المنتخب الوطني للمصارعة يستعد للمنافسة في الدورة العربية بطموحات كبيرة

رياضة
نشر: 2023-06-23 17:42 آخر تحديث: 2023-06-23 17:42
من تدريبات المنتخب الوطني
من تدريبات المنتخب الوطني
  • يتطلع المنتخب الوطني للمصارعة في منافسات الحرة والرومانية للرجال إلى تحقيق أفضل النتائج وتقديم أداء مُشرف وحصد الميداليات في النسخة المقبلة من الدورة العربية

رفع المنتخب الوطني للمصارعة وتيرة استعداده للمشاركة في النسخة الخامسة عشرة من دورة الألعاب العربية، التي ستُقام في الجزائر خلال الفترة من 5 إلى 15 يوليو المقبل.


اقرأ أيضاً : سيدات الطائرة يواصلن التحضيرات للبطولة العربية


ويتطلع المنتخب الوطني للمصارعة في منافسات الحرة والرومانية للرجال إلى تحقيق أفضل النتائج وتقديم أداء مُشرف وحصد الميداليات في النسخة المقبلة من الدورة العربية.

ويمثل المنتخب الوطني في هذه الدورة اللاعبون التاليون: أورتس شاميل (وزن تحت 70 كغم - حرة)، عبدالكريم أبو دعيج (وزن 92 كغم - حرة)، مصطفى القاضي (وزن 55 كغم - رومانية)، عمرو سعادة (وزن 77 كغم - رومانية)، سلطان الضامن (وزن 82 كغم - رومانية)، ويحيى أبو طبيخ (وزن 87 كغم - رومانية).

وأشار الجهاز الفني للمنتخب الوطني للمصارعة، بقيادة المدربين رمزي المرافي ويحيى أبو طبيخ، إلى أن المنتخب زاد من حصص تدريباته منذ الإعلان عن عودة الدورة العربية، وذلك للوصول إلى الجاهزية الفنية المطلوبة.

وتمتلك المصارعة العربية سجلاً مميزًا من الإنجازات في الدورات العربية، حيث حازت على ما مجموعه 26 ميدالية، بما في ذلك 6 ذهبيات و6 فضيات و14 برونزية.

أخبار ذات صلة

newsletter