سيدات الطائرة يواصلن التحضيرات للبطولة العربية

رياضة
نشر: 2023-06-23 16:41 آخر تحديث: 2023-06-23 16:41
المنتخب الوطني
المنتخب الوطني
  • منافسات الكرة الطائرة للسيدات في الدورة العربية (الجزائر 2023) ستقام خلال الفترة من 6 إلى 12 يوليو المقبل

يتطلع المنتخب الوطني للكرة الطائرة للسيدات إلى تحقيق أداء متميز وقوي خلال مشاركته في النسخة الخامسة عشرة من دورة الألعاب العربية، التي ستُقام في الجزائر خلال الفترة من 5 إلى 15 يوليو المقبل.


اقرأ أيضاً : تعرف على مباريات الجولة السابعة من درع المئوية


يواصل المنتخب الوطني تحضيراته المكثفة من خلال التدريبات المتواصلة التي تُجرى في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، بقيادة الجهاز الفني المؤلف من المدرب الأرجنتيني ماتيوس ومساعده المدرب الوطني زياد حبش.

يعول الجهاز الفني في المشاركة العربية القادمة على الإنجاز الذي حققه المنتخب الوطني في نوفمبر الماضي، حيث حصل على المركز الثاني في النسخة الأولى من بطولة غرب آسيا التي أقيمت في العاصمة الأردنية عمان وشارك فيها 10 منتخبات.

أشار المدرب زياد حبش إلى أن معنويات اللاعبات مرتفعة خلال التدريبات، وأكدت رغبتهن في تحقيق نتائج إيجابية في الدورة العربية.

وأضاف حبش قائلاً: "لم نتوقف عن التدريبات منذ بطولة غرب آسيا الماضية، وهناك انسجام كبير بين اللاعبات وتفاهم واضح على أرض الملعب".

وأكمل حبش قائلاً: "نتطلع لتحقيق نتائج إيجابية في الدورة العربية المقبلة، رغم أن المنافسة لن تكون سهلة. لدينا وقت كافٍ لمعالجة أي أخطاء تظهر خلال التدريبات وتطبيق أفضل الأساليب الفنية".

يذكر أن منافسات الكرة الطائرة للسيدات في الدورة العربية (الجزائر 2023) ستقام خلال الفترة من 6 إلى 12 يوليو المقبل في القاعة الرياضية بالشراقة في العاصمة الجزائر حيث يُشارك في المنافسات 5 منتخبات وهي : الجزائر وقطر وتونس والإمارات إضافةً إلى الأردن حيث تلعب الفرق ضد بعضها البعض بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة.

 

أخبار ذات صلة

newsletter