Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأمير هاري يدلي بشهادته أمام المحكمة | رؤيا الإخباري

الأمير هاري يدلي بشهادته أمام المحكمة

عربي دولي
نشر: 2023-06-06 13:18 آخر تحديث: 2023-06-06 13:18
الأمير هاري
الأمير هاري
  • محاولات من محامي هاري وثلاثة آخرين لإثبات أن جمع المعلومات غير القانوني
  • اعترفت صحيفة "ديلي ميرور" بمشاركتها في قرصنة الهواتف

وصل الأمير هاري إلى لندن للمثول أمام المحكمة العليا في قضية الدعوى التي رفعها ضد صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية. يُعتبر هاري أول فرد من العائلة المالكة البريطانية يشهد أمام المحكمة منذ 130 عامًا، ومن المتوقع أن تُعقد الجلسة الاثنين أو الثلاثاء.


اقرأ أيضاً : هاري وميغان يتعرضان لمطاردة من 6 سيارات استمرت ساعتين


يُعتبر هاري واحدًا من أكثر من 100 شخصية بارزة رفعوا دعاوى قضائية ضد مجموعة ميرور الناشرة لصحف "ديلي ميرور" و"صنداي ميرور" و"صنداي بيبول"، بزعم القرصنة الهاتفية والسلوك غير القانوني في الفترة من عام 1991 إلى 2011.

واجبات ملكية

تم بدء المحاكمة الشهر الماضي، بعد محاولات من محامي هاري وثلاثة آخرين لإثبات أن جمع المعلومات غير القانوني تم بمعرفة وموافقة كبار المحررين والمديرين التنفيذيين.

من جانبها، تؤكد محامو مجموعة ميرور أن هاري والمدعين الثلاثة انتظروا وقتًا طويلًا لمقاضاة أفعال وقعت في الماضي، وفقًا لصحيفة "نيويورك تايمز".

في عام 2014، اعترفت صحيفة "ديلي ميرور" بمشاركتها في قرصنة الهواتف، وفي فبراير 2015، نشرت اعتذارًا على صفحتها الأمامية لضحايا هذه الممارسة.

يأتي ذلك بعد انسحاب دوق ودوقة ساسكس، هاري وميغان ماركل، من واجباتهما الملكية وانتقالهما إلى كاليفورنيا في الولايات المتحدة عام 2020.

أخبار ذات صلة

newsletter