هاري وميغان يتعرضان لمطاردة من 6 سيارات استمرت ساعتين

هنا وهناك
نشر: 2023-05-18 10:52 آخر تحديث: 2023-06-18 15:27
الأمير هاري وزوجته ميغن
الأمير هاري وزوجته ميغن
  • مطاردة بالسيارات كادت تكون كارثية من مصورين متطفلين
  • المطاردة وقعت بعد أن حضروا حفلا لتوزيع جوائز في نيويورك الثلاثاء

حادثة مخيفة وخطيرة للغاية بكل الحسابات تضمنت الأمير هاري وزوجته ميغان ووالدتها دوريا راغلاند.

وقال متحدث باسم الأمير البريطاني هاري، الأربعاء، إن الأمير وزوجته ميغان ووالدتها تعرضوا لمطاردة بالسيارات كادت تكون كارثية من مصورين متطفلين.


اقرأ أيضاً : "الحب لا يعرف عمرا" زواج عروسين في دار للمسنين بسوريا


وأوضح أن المطاردة وقعت بعد أن حضروا حفلا لتوزيع جوائز في نيويورك الثلاثاء، وأشار المتحدث إلى أن الواقعة شاركت فيها نحو ست سيارات نوافذها معتمة تمت قيادتها بطريقة خطرة، ما عرض حياة دوق ودوقة ساسكس ودوريا راغلاند والدة ميجان للخطر.

مطاردة بالسيارة من قبل صيادي صور مشاهير

ونجا الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل من "كارثة" كادت تحصل مساء الثلاثاء في نيويورك، نتيجة مطاردة بالسيارة من قبل صيادي صور مشاهير عدوانيين جدا، على ما أعلن ناطق باسم الثنائي في بيان.

وبين أن الحادثة وقعت ليلة الثلاثاء، بعدما حضر هاري وميغان حفلة لتوزيع الجوائز في العاصمة المالية الأمريكية.

ولفت الناطق باسم الزوجين المقيمين في كاليفورنيا ببيان أرسله عبر البريد الإلكتروني إلى وكالة الأنباء الفرنسية، إن والدة ميغان، دوريا راغلاند، كانت معهما في السيارة.

وأظهر البيان تعرض دوق ودوقة ساسكس والسيدة راغلاند إلى مطاردة بالسيارة كادت تتسبب بكارثة على يد شبكة مصورين عدوانيين جدا.

وأشار الناطق إلى أن هذه المطاردة استمرت حوالي ساعتين، وكادت تتسبب بتصادم مع سائقين آخرين أو مع مشاة وعنصرين من شرطة نيويورك.


اقرأ أيضاً : بدء العد التنازلي لإطلاق ليالي البترا الوردية في القرية الثقافية


وأضاف المتحدث أن الواقعة شاركت فيها نحو ست سيارات نوافذها معتمة، تمت قيادتها بطريقة خطر، ما عرض حياة دوق ودوقة ساسكس ودوريا راجلاند والدة ميجان للخطر.

وقد حضر هاري (38 عاما)، وزوجته ميغان (41 عاما)، حفلة لمؤسسة معنية بقضايا النساء، تلقت خلالها ميغان جائزة.

وكان الزوجان قد انسحبا من العائلة الملكية في أوائل عام 2020، وانتقلا من بريطانيا إلى الولايات المتحدة، في قرار عزياه بجزء منه إلى تدخل وسائل الإعلام المتمادي في حياتهما.

ولطالما ألقى هاري باللوم على الصحافة في التسبب في وفاة والدته، الأميرة ديانا، في حادث سيارة في باريس عام 1997 في أثناء مطاردتها من جانب صائدي صور مشاهير (باباراتزي).

أخبار ذات صلة

newsletter