Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
منتخب النشامى يعلن قائمته لمواجهتي صربيا وجامايكا ودياً | رؤيا الإخباري

منتخب النشامى يعلن قائمته لمواجهتي صربيا وجامايكا ودياً

رياضة
نشر: 2023-06-04 14:14 آخر تحديث: 2023-06-18 15:27
من تدريبات المنتخب الوطني
من تدريبات المنتخب الوطني
  • واصل المنتخب تدريباته اليومية التي بدأت قبل أسبوعين

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بقيادة المدرب عدنان حمد، قائمة تضم 24 لاعبًا استعدادًا لمواجهتي صربيا وجامايكا وديًا في 16 و19 الجاري.


اقرأ أيضاً : إلى أين رحل ميسي؟


ستُقام هذه المباريات ضمن معسكر المنتخب الوطني في النمسا، وتأتي ضمن استعدادات الفريق للمشاركة في النهائيات الآسيوية في قطر في بداية العام المقبل، بالإضافة إلى تصفيات كأس العالم 2026 في نهاية هذا العام.

وتضم القائمة اللاعبين التاليين: يزيد أبو ليلى، عبدالله الفاخوري، مالك شلبية، محمد العمواسي، محمد أبو حشيش، يزن العرب، عبدالله نصيب، إحسان حداد، مهند خيرالله، أنس بني ياسين، هادي الحوراني، حجازي ماهر، إبراهيم سعادة، نور الروابدة، نزار الرشدان، صالح راتب، أحمد سمير، موسى التعمري، أنس العوضات، محمد أبو زريق (شرارة)، محمود مرضي، علي علوان، حمزة الدردور، يزن النعيمات.

يواصل المنتخب تدريباته اليومية التي بدأت قبل أسبوعين، وشهدت مشاركة عدد من اللاعبين المحترفين في الخارج. ومن المتوقع أن يكتمل الفريق بحلول نهاية هذا الأسبوع بانضمام جميع اللاعبين المحليين، استعدادًا للسفر إلى النمسا في 13 الجاري لخوض المباراتين وفقًا لجدول "فيفا".

في المقابل، وجه الجهاز الفني الدعوة للاعب أحمد العرسان، للالتحاق بالتدريبات اليومية للنشامى وإجراء فحوصات طبية، بعد إصابته مؤخراً خلال مشاركته في منافسات الدوري الكويتي، بانتظار الوقوف على جاهزيته البدنية وإمكانية مرافقة وفد النشامى إلى النمسا.

يذكر أن قرعة النهائيات الآسيوية وضعت النشامى في المجموعة الخامسة إلى جانب كوريا الجنوبية والبحرين وماليزيا، فيما حدد "فيفا" موعد سحب قرعة تصفيات كأس العالم 2026 والنهائيات القارية 2027، يوم 27 تموز المقبل.

ويشارك المنتخب الوطني في تصفيات المونديال ابتداءً من الدور الثاني والذي يضم 36 منتخباً، سيتم تقسيمهم إلى تسع مجموعات، بحيث يتأهل متصدر ووصيف كل مجموعة للدور الحاسم، مع ضمان عبورهم إلى نهائيات آسيا 2027.

يذكر أن كأس العالم المقبل 2026 سيشهد للمرة الأولى مشاركة 48 منتخباً، حيث يتأهل 8 منتخبات مباشرة عن القارة الآسيوية.

أخبار ذات صلة

newsletter