Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
إلى أين رحل ميسي؟ | رؤيا الإخباري

إلى أين رحل ميسي؟

رياضة
نشر: 2023-06-03 21:33 آخر تحديث: 2023-06-03 21:47
تحرير: أنس عشا
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
  • عودة ميسي إلى برشلونة متاحة وبشدة
  • يرى القائمون على الدوري الأمريكي أن وجود ميسي سيكون مهماً للبطولة

في خبر من الأهم لعشاق كرة القدم حول العالم، أعلن باريس سان جيرمان الفرنسي والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، رحيل الأخير عن فريق العاصمة الفرنسية، في قرار فتح التكهنات حول الوجهة المقبلة للنجم المتوج بكأس العالم 2022 رفقة منتخب بلاده.


اقرأ أيضاً : أنباء عن حصول ميسي على عرض سعودي خيالي


النجم الأرجنتيني ارتبط اسمه بشدة بالإنتقال للدوري السعودي، وخصوصاً نحو الهلال الذي يسعى للتعاقد مع نجم عالمي، بعد استقطاب جاره في العاصمة الرياض، وخصمه التاريخي النصر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفقة أسطورية.

كما أن عودة ميسي إلى برشلونة متاحة وبشدة، حيث أشارت تسريبات صحفية إلى رغبة اللاعب في إنهاء مسيرته في النادي الذي قدمه للجماهير وصنع معه أبرز أمجاده الكروية، إلا أن العائق المالي قد يبعده عن ناديه السابق ويصعب المهمة.

ولا يمكن الحديث عن مستقبل "البرغوث" دون الحديث عن العروض الأمريكية والتي يتلقاها اللاعب باستمرار، ومنذ تخطيه لحاجز الـ 30 عام، حيث يرى القائمون على الدوري الأمريكي أن وجود ميسي سيكون مهماً للبطولة في خطوة مشابهة لاستقطاب الأسطورة البرازيلية في سبعينيات القرن الماضي.

وتلقى اللاعب أيضاً العديد من العروض الإنجليزية ويبدو عرض أستون فيلا الأكثر جدية لضم النجم البالغ من العمر 35 عاماً، مما يزيد الحيرة حول مستقبل النجم الذي نشط في فرنسا لموسمين فقط.

أخبار ذات صلة

newsletter