تقارير سعودية تؤكد انتقال بنزيما لاتحاد جدة

رياضة
نشر: 2023-06-04 13:51 آخر تحديث: 2023-06-04 13:51
كريم بنزيما
كريم بنزيما
  • أكدت وسائل اعلام سعودية أن بنزيما قد وافق على العرض

كشفت تقارير صحفية سعودية عن حسم نادي اتحاد جدة السعودي التعاقد مع اللاعب الفرنسي كريم بنزيما.


اقرأ أيضاً : إلى أين رحل ميسي؟


وأكدت وسائل اعلام سعودية أن بنزيما قد وافق على العرض، وتم التأكيد على أنه قام بالاتصال بزميله السابق كريستيانو رونالدو هاتفيًا للاستفسار عن الحياة في المملكة العربية السعودية واللعب في الدوري السعودي.

كما قال الصحفي توني خوان مارتي من شبكة "ريليفو"، إن رئيس النادي ونائبه سيتواجدان في مدريد، العاصمة الإسبانية، طوال يوم الأحد بهدف إنهاء الصفقة.

تأتي هذه الأخبار بعد إنتهاء رحلته مع ناديه ريال مدريد.  

وذكرت التقارير مؤخرًا أن نادي اتحاد جدة، الذي فاز بلقب الدوري السعودي في هذا الموسم، قدم عرضًا بقيمة 100 مليون يورو صافية في الموسم الواحد لضم بنزيما.

الرحيل 

أصدر نادي ريال مدريد بيانًا رسميًا للإعلان عن رحيل الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق.


وجاء في البيان الذي نشره النادي على موقعه الإلكتروني، صباح يوم الأحد: "توصل نادي ريال مدريد وقائده كريم بنزيما إلى اتفاق لإنهاء فترة رائعة لا تنسى قضاها مع فريقنا".

وأضاف البيان: "يرغب ريال مدريد في التعبير عن امتنانه ومشاعره العميقة تجاه واحدة من أعظم أساطيرنا".


وأكمل البيان: "ريال مدريد هو منزل بنزيما، وسيبقى كذلك دائمًا، ونتمنى له ولأسرته كل التوفيق في المرحلة الجديدة من حياته".


وأشار النادي إلى أن حفل وداع بنزيما سيقام يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 6 يونيو، الساعة 12 ظهرًا بتوقيت مدريد، بحضور رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

رحلة تاريخية 

انضم بنزيما إلى صفوف ريال مدريد في عام 2009، وكان عمره آنذاك 21 عامًا فقط. خلال الأربعة عشر موسمًا التي لعب فيها للفريق، حقق العديد من الألقاب والتي تشمل: 5 بطولات أوروبية، 5 كؤوس عالمية للأندية، 4 كؤوس سوبر أوروبية، 4 ألقاب للدوري المحلي، 3 كؤوس لكأس ملك إسبانيا و 4 كؤوس للسوبر الإسباني.

أخبار ذات صلة

newsletter