Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
شاهد.. هدية ولي العهد لحضور مأدبة العشاء الملكي | رؤيا الإخباري

شاهد.. هدية ولي العهد لحضور مأدبة العشاء الملكي

الأردن
نشر: 2023-05-31 23:57 آخر تحديث: 2023-06-18 15:27
ولي العهد الأمير الحسين ابن عبدالله الثاني
ولي العهد الأمير الحسين ابن عبدالله الثاني
  • السبحة كتب عليها " وجعلنا بينكم مودة ورحمة"

أهدى سمو ولي العهد الأمير الحسين الذين من حضروا إلى مضارب الهاشميين خلال حفل مأدبة عشاء زفاف سموه الذي أقيم مساء الأربعاء "سبحة" بهذه المناسبة.


اقرأ أيضاً : من سيغني في زفاف ولي العهد الأمير الحسين والآنسة رجوة؟


وكتب على السبحة " وجعلنا بينكم مودة ورحمة"، مرفقة بقطعة معدنية منقوش عليها اسم سمو ولي العهد والآنسة رجوة.

وأقام جلالة الملك عبدالله الثاني، مساء الأربعاء، مأدبة عشاء لأكثر من 4000 أردنيّ، في مضارب بني هاشم، بالديوان الملكي الهاشمي، احتفاء بزفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، ويسمى العشاء في مثل هذه المناسبات (القرا)، حيث يقدَّم فيه الطبق التقليدي الأشهر في الأردن؛ "المنسف"، وفقاً للعادات الأردنية.

ويعتبر هذا الحفل مناسبة وطنية سعيدة، يبرز خلالها الموروث الأردني العريق، وتنوع الثقافات الوطنية وتقاليد البيت الهاشمي الكريم.

قائمة الضيوف

وشملت قائمة الضيوف ممثلين عن أبناء المجتمع الأردني وبناته، وفعاليات رسمية وشعبية ونقابية وحزبية، ومنظمات المجتمع المدني، وشبابا، ومسؤولين سابقين وحاليين في الدولة، وعددا من منتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية عاملين ومتقاعدين.

وتخلل حفل المضارب عروض موسيقية وثقافية مستوحاة من التراث الأردني الغني، حيث سيبدأ العرض بالمشاة الصامتة، وإلقاء الشعر النبطي والعزف على العود، ثم سيهدي جلالة الملك سيفا من سيوف بني هاشم للعريس سمو الأمير الحسين.

أخبار ذات صلة

newsletter