Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأشغال: تحويلات مرورية على طريق العقبة الخلفي | رؤيا الإخباري

الأشغال: تحويلات مرورية على طريق العقبة الخلفي

الأردن
نشر: 2023-05-23 06:32 آخر تحديث: 2023-05-23 06:32
تحويلات مرورية
تحويلات مرورية
  • الوزارة استكملت أعمال التحويلات المرورية في موقع العمل كافة

بدأت وزارة الأشغال العامة والإسكان اليوم الثلاثاء أعمال تنفيذ تحسين وإعادة تأهيل طبقات الرصف لطريق العقبة الخلفي المسرب الأيسر وأجزاء متفرقة من المسرب الأيمن.


اقرأ أيضاً : خبير: حملات "السير" يجب أن تكون مستمرة ودائمة


واستكملت في بيان وصل "رؤيا" نسخة عنه، أعمال التحويلات المرورية في موقع العمل كافة، والتي تم تزويدها بعناصر السلامة المرورية، داعيًة المواطنين سالكي الطريق إلى التقيد بأسس القيادة الامنة وتعليمات كوادرها العاملة في الميدان وتعليمات الشركاء في مديرية الامن العام.

وأشارت إلى أنه جرى بالتعاون مع مديرية الامن العام اجراء تحويلات مرورية على طريق العقبة الخلفي للمنطقة الواقعة من تقاطع جسر الترخيص (البرديني) باتجاه تقاطع وادي اليتم ضمن اعمال تحسين وإعادة تأهيل طبقات الرصف لطريق العقبة الخلفي المسرب الأيسر واجزاء متفرقة من المسرب الأيمن اعتبارا من الثلاثاء.

وقالت الوزارة في بيان صحفي صادر عن وحدة الإعلام والاتصال، ان حركة السير ستكون كما يلي:

1- القادم من عمان الى الموانئ: يسلك الطريق المؤدي الى مدينة العقبة (الطريق السياحي /إشارات التاسعة) و من ثم شارع مكة ( طريق الشلالة) من خلال نفق المدرسة الصناعية ودخول نفق بوابة الميناء (2) و استعمال (الطريق الساحلي للشاحنات) الموازي للطريق الساحلي السياحي الى دوار الحاويات و منطقة الموانئ.

2- السير القادم من الموانئ باتجاه عمان (الطريق الخلفي) : ستحول الى المسرب الأيمن القائم حسب التحويلات والإشارات الارشادية بالموقع.

يذكر أن مشروع إعادة تأهيل وصيانة الجزء الايسر من طريق العقبة الخلفي وأجزاء متفرقة من الجزء الأيمن والممول بقرض من الصندوق الكويتي للتنمية، تشمل الأعمال فيه إعادة تأهيل الطريق بالكامل بطول إجمالي 17 كم تقريبا، بعرض 10 متر لكل اتجاه، بداية من تقاطع وادي اليتم ولغاية تقاطع جسر الترخيص (البرديني).

أخبار ذات صلة

newsletter