عادل إمام وأصدقائه يحتفلون بعيد ميلاده الـ 83

هنا وهناك
نشر: 2023-05-19 11:13 آخر تحديث: 2023-06-18 15:17
تحرير: رؤى الزعبي
عادل إمام
عادل إمام
  • طمأن الجمهور على صحة الزعيم قائلاً: "الزعيم بيسلم عليكم كلكم "
  • ظهرت موهبة إمام للمرة الأولى قبل 60 عاما

انتشرت صور جديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تجمع عدد من الفنانين المصريين وهم يحتفلون بعيد ميلاد النجم عادل إمام الثالث والثمانين.


اقرأ أيضاً : شاهد.. محمود عباس يستقبل الفنان المصري محمد رمضان في نيويورك


احتفل الكثير من المصريين وعشاق الفن بالدول العربية، في السابع عشر من أيار/مايو بعيد ميلاد النجم السينمائي عادل إمام، الذي يعده كثيرون بمثابة علامة فارقة في تاريخ الفن المصري.

صحة "الزعيم"

وفاجأ "الزعيم" الإعلامي شريف عامر بمداخلة هاتفية له على الهواء مباشرة في برنامجه، وذلك أثناء احتفاله بعيد ميلاده وطمأن الجمهورعلى صحة الزعيم قائلاً: "الزعيم بيسلم عليكم كلكم ".

ويتزامن يوم ميلاد "الزعيم"، وبلوغه 83 هذا العام، مع ذكرى أخرى أكثر التصاقا بتاريخ الفن المصري.

إذ ظهرت موهبة إمام للمرة الأولى قبل 60 عاما، حين ظهر على خشبة المسرح برفقة العملاقين فؤاد المهندس وشويكار بالمسرحية الكوميدية "أنا وهو وهي"، التي أنتجت عام 1963.


اقرأ أيضاً : بعد لقائه عباس.. الإعلان عن إقامة حفل ضخم للفنان محمد رمضان في رام الله


وقدم إمام عددا من المسلسلات التليفزيونية مثل "أحلام الفتى الطائر" عام 1978 و"دموع في عيون وقحة" عام 1980 ،إذ انقطع "الزعيم" عن الدراما لمدة 32 عاماً ثم عاد فى 2012 وقدم 8 أعمال تليفزيونية عرضت في شهر رمضان في 8 أعوام متتالية بداية من مسلسل فرقة ناجي عطا الله وأخيرًا مسلسل فالنتينو في رمضان 2019.

وقال إعلاميون مصريون إن حفل عيد ميلاد "الزعيم" أقيم في قصره بالمنصورية، وحضرته النجمة يسرا والفنانة لبلبة والفنانين خالد سرحان ومصطفى هريدي، بالإضافة إلى المخرج رامي إمام، نجل "الزعيم"، وبعض الأقارب والأصدقاء، وعادل سليمان مدير أعمال عادل إمام.

أخبار ذات صلة

newsletter