Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
اختتام فعاليات سباق ألتراماراثون البحر الميت | رؤيا الإخباري

اختتام فعاليات سباق ألتراماراثون البحر الميت

رياضة
نشر: 2023-05-12 19:18 آخر تحديث: 2023-06-18 15:11
من تتويج الفائزين
من تتويج الفائزين
  • حقق السباق أهدافاً رياضية وإنسانية

برعاية الأمير فراس بن رعد، رئيس مجلس إدارة الجمعية الأردنية للماراثونات، اختتمت الجمعية الأردنية للماراثونات (Run Jordan) فعاليات سباق ألتراماراثون البحر الميت  2023 الجمعة، تحت شعار "اركض في أخفض بقعة في العالم لكل العالم".


اقرأ أيضاً : قمة نارية.. ريال مدريد يضرب موعداً مع مانشستر سيتي



وحقق السباق أهدافاً رياضية وإنسانية، إضافة إلى إشراك ذوي الاحتياجات الخاصة والكفيفين والمتقاعدين العسكريين في الفعاليات الرياضية لما لها من أثر فاعل في تحفيزهم على المشاركة والمنافسة.
وحرصت الجمعية في عملياتها المختلفة بالمحافظة على البيئة من خلال شراكتها مع الجهات المختلفة في توفيرها بيئة نظيفة للسباقات .


وضم السباق 1500 من العدائين الأردنيين والعرب والأجانب توزعوا على ثلاث فئات من السباقات وهي: سباق الألتراماراثون 50 كم بفئتيه فردي وتتابع، وسباق النصف ماراثون 21 كم، وسباق (10 كم) "السباق الممتع".
وشهد الحفل الختامي الإعلان عن النتائج الرسمية للفائزين بالسباق، وقام مندوب الأمير فراس بن رعد، أمين عمان الكبرى الدكتور يوسف الشواربة، ومدير عام الجمعية لينا الكرد، ومندوباً عن شركة أكوافينا مدير عام الموارد البشرية والعلاقات العامة معتصم سلامة بتتويج الفائزين في مختلف فئات السباق.


وجاءت نتائج السباق كالتالي:
سباق الألتراماراثون 50 كم فردي رجال:

المركز الأول: مثقال العبادي، المركز الثاني: سلامة الأقرع، المركز الثالث: محمد فايز، وفي منافسات السيدات فازت في المركز الأول: صفاء تكروري، المركز الثاني: كريس بيتيرز.


اقرأ أيضاً : الحوامدة: متمسكون بحقنا باللعب على ستاد الملك عبد الله الثاني كملعب بيتي



وفي سباق الألتراماراثون 50 كم تتابع رجال:

فاز في المركز الأول: فريق الأمن العام 1، المركز الثاني: فريق نادي الحسين إربد، المركز الثالث: فريق أمانة عمان الكبرى، في منافسات فرق مختلطة فاز في المركز الأول فريق الأمن العام 2، المركز الثاني: فريق المطانيخ ، المركز الثالث: انترناشيونال أكاديمي عمان.


وفي سباق نصف ماراثون 21 كم رجال:

فاز في المركز الأول: يوسف يوبي، المركز الثاني: عبد العزيز الصانعي، المركز الثالث: ايمن الربعات، وفي منافسات السيدات فازت في المركز الأول: هانويا حسب الله، المركز الثاني: صبرية مرادات المركز الثالث: تيفا جيفيلبير.

وفي مسابقات نصف ماراثون 21 كم( كرسي متحرك) للرجال:

فاز في المركز الأول: علي السوالمة، المركز الثاني: تيسير الخطيب. المركز الثالث: أحمد عرفات.


وفي منافسات سباق 21 كم إعاقة بصرية "كلي "رجال:

المركز الأول: سهيل نشاش، المركز الثاني: محمد مصلح، المركز الثالث: أيهم الأغواني، فيما فاز في سباق 21 كم إعاقة بصرية "جزئي" رجال: المركز الأول: عبد الرؤوف الخطيب، المركز الثاني: محمد جلهم المركز الثالث: احمد أبو زيد.


وفي منافسات سباق 21 كم إعاقة بصرية "جزئي" إناث:

فازت في المركز الأول: آلاء أبو خضرة.


وفي سباق 10 كم رجال:

فاز المركز الأول: شريف محمد، المركز الثاني: عواد الشرفات، المركز الثالث: حسين خليل، فيما فازت في سباق النساء المركز الأول: هبة حمود، المركز الثاني: ناهدة البوات، المركز الثالث: لين أبو جبارة.


اقرأ أيضاً : توتنهام يتعرض لخسارة ساحقة من نيوكاسل في الدوري الإنجليزي



وفي منافسات سباق 10 كم كرسي متحرك رجال:

فاز في المركز الأول: بلال أبو منسي، المركز الثاني: أسامة أبو جويد، المركز الثالث: عبد الرحمن مخلوف.


وفاز في منافسات سباق 10 كم إعاقة بصرية "كلي" رجال:

المركز الأول: ناصر مقابلة، المركز الثاني: علاء نظام، المركز الثالث: معاذ الطريفي.

وفازت في سباق النساء:

المركز الأول: نور مصلح المركز الثاني: سيدرا الصقري، المركز الثالث: ديما الأحمد
وقدمت الكرد شكرها لشركاء الجمعية من الشركات الخاصة والمؤسسات الوطنية، مبينةً أنه ما كان لهذا السباق أن يستمر ويتألق في نسخته الثامنة والعشرين كما هو الحال عليه اليوم لولا جهودهم ودعمهم المتواصل، معبرة عن سعادة الجمعية بالنتائج المميزة التي حققها المشاركون بالسباق.

أخبار ذات صلة

newsletter