Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
قمة نارية.. ريال مدريد يضرب موعداً مع مانشستر سيتي | رؤيا الإخباري

قمة نارية.. ريال مدريد يضرب موعداً مع مانشستر سيتي

رياضة
نشر: 2023-05-08 15:07 آخر تحديث: 2023-06-18 12:42
تحرير: أنس عشا
كريم بنزيما
كريم بنزيما
  • يبحث مانشستر سيتي عن مواصلة نتائجه المميزة في البطولة الأوروبية
  • المواجهة ستكون بمثابة النسخة المكرر لنصف نهائي العام الماضي

يترقب عشاق كرة القدم العالمية إنطلاق ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، عندما يحل مانشستر سيتي الإنجليزي، ضيفاً على ريال مدريد الإسباني في قمة يحتضنها ملعب سانتياجو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد.


اقرأ أيضاً : اتحاد كرة القدم يعقد ورشات عمل طبية لأندية المحترفين


ويسعى أبناء المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي لتحقيق نتيجة إيجابية أمام قرابة الـ80 ألف مشجع، قبل التوجه لخوض مباراة الإياب في ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر.

حيث يدخل الفريق الأبيض للقاء مدججاً بكوكبة من النجوم وفي مقدمتهم الفرنسي كريم بنزيما، والبرازيليان فينيسيوس جونيور ورودريغو، بالإضافة للعائد من الإصابة "الكرواتي" لوكا مودريتش.

بدوره يبحث مانشستر سيتي عن مواصلة نتائجه المميزة في البطولة الأوروبية، والتي تأتي لتكمل النجاح المحلي للفريق الذي استعاد صدارة الدوري الإنجليزي من آرسنال مؤخراً، وبفارق نقطة مع بقاء مباراة مؤجله له.

ويملك المدرب الإسباني بيب جوارديولا العديد من الأوراق الهجومية التي قد تشكل أرقاً للريال، وفي مقدمتها أفضل مهاجمي العالم في الوقت الحالي "إيرلنغ هالاند" بالإضافة لصانع الألعاب البلجيكي دي بروين، وتعد النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا فرصةً مثالية لمانشستر سيتي للتتويج باللقب، لأول مرة في تاريخه، في ظل المستويات الكبيرة التي يقدمها الفريق.

يذكر أن المواجهة ستكون بمثابة النسخة المكرر لنصف نهائي العام الماضي، والذي شهد "ريمونتادا" تاريخية للفريق الملكي، في طريقه لتحقيق اللقب الـ "14" في تاريخه.

وستكون المواجهة الأخرى للدور نصف النهائي بين ميلان وجاره إنتر ميلان في ديربي الغضب، يوم الأربعاء، على ملعب سانسيرو.

أخبار ذات صلة

newsletter