Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
انخفاض درجات الحرارة واحتمال سقوط أمطار خفيفة في الأردن | رؤيا الإخباري

انخفاض درجات الحرارة واحتمال سقوط أمطار خفيفة في الأردن

طقس
نشر: 2023-05-12 09:27 آخر تحديث: 2023-05-12 09:29
صورة لجو ربيعي
صورة لجو ربيعي
  • انخفاض درجات الحرارة بشكل طفيف
  • انخفاض درجات الحرارة يوم السبت

تشير تقارير إدارة الأرصاد الجوية إلى انخفاض درجات الحرارة بشكل طفيف،الجمعة، مع أجواء معتدلة في معظم مناطق المملكة، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وقد يتواجد بعض الغيوم في شمال المملكة وقد تشهد بعض المناطق رياحاً غربية نشطة السرعة، مثيرة للغبار في بعض المناطق الشرقية.


اقرأ أيضاً : انخفاض ملموس على درجات الحرارة الجمعة في الأردن


ومن المتوقع انخفاض درجات الحرارة يوم السبت، مع أجواء لطيفة في معظم مناطق المملكة ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، هناك احتمال ضعيف لسقوط زخات خفيفة من المطر في أقصى شمال المملكة، وتوقع تسجيل رياح شمالية غربية نشطة السرعة.

درجات الحرارة

ويتوقع ارتفاع درجات الحرارة مجدداً، الأحد، وأجواء معتدلة في معظم مناطق المملكة وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع رياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ويوم الاثنين، يتوقع ارتفاع آخر على درجات الحرارة، وأجواء معتدلة في المناطق الجبلية وحارة نسبياً في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية في جنوب المملكة، ورياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في مناطق مختلفة من المملكة، وتشمل شرق عمان، غرب عمان، المرتفعات الشمالية، مرتفعات الشراة، مناطق البادية.


اقرأ أيضاً : تحذيرات من غُبار وأتربة خلال الساعات القادمة في الأردن


وتشير إدارة الأرصاد الجوية إلى أنه من المتوقع استمرار هذه الأجواء المعتدلة والحارة نسبياً خلال الأيام القليلة القادمة، مع بعض الزخات المطرية المحتملة في بعض المناطق.

وتنصح إدارة الأرصاد المواطنين باتباع الإرشادات اللازمة لحماية أنفسهم من الأجواء الحارة والغبار، والحفاظ على ترطيب الجسم بشكل كافٍ وتجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس خلال ساعات النهار.

أخبار ذات صلة

newsletter