Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
فلسطين تحتضن النسخة الثانية من بطولة القدس والكرامة بمشاركة الفيصلي والوحدات | رؤيا الإخباري

فلسطين تحتضن النسخة الثانية من بطولة القدس والكرامة بمشاركة الفيصلي والوحدات

رياضة
نشر: 2023-05-03 23:18 آخر تحديث: 2023-05-03 23:18
من تتويج الوحدات بلقب النسخة الأخيرة
من تتويج الوحدات بلقب النسخة الأخيرة
  • المشاركة الفلسطينية في البطولة ستقتصر على ناديين من القدس
  • انجز الاتحادان كافة الترتيبات التي تُعنى بإنجاح البطولة

ينظم الاتحادان الأردني والفلسطيني لكرة القدم، النسخة الثانية من بطولة القدس والكرامة، ابتداءً من 29 مايو/ أيار الجاري على ستاد الشهيد فيصل الحسيني.


اقرأ أيضاً : شباب العقبة يحافظ على الاستقرار الفني ويكشف حجم المديونية


وأنجز الاتحادان كافة الترتيبات التي تُعنى بإنجاح البطولة، بعد أن شهد العام الماضي إقامة النسخة الأولى وحققت كافة الأهداف، خاصة وأن المسابقة تجسد في رسائلها العميقة، الدعم الأردني لفلسطين في كافة المحافل الدولية، والمساهمة في تجاوز التحديات التي يواجهها الشعب الفلسطيني خلال ممارسة الرياضة على أرضه.

وعقد الاتحاد الأردني على امتداد الفترة الماضية، عدة اجتماعات مع المسؤولين في الاتحاد الفلسطيني، للوقوف على مختلف تفاصيل البطولة، والتي تشهد هذا العام مشاركة ناديين من الأردن، هما الفيصلي بطل الدوري في الموسم الماضي، إلى جانب الوحدات حامل لقب كأس الأردن 2022.

في المقابل، وفي ظل الظروف الاستثنائية التي تعيشها مدينة القدس، فإن المشاركة الفلسطينية في البطولة ستقتصر أيضاً ناديين من القدس، هما جبل المكبر بطل الدوري المحلي وحامل لقب كأس الشهيد أبو عمار، ونادي هلال القدس وصيف الدوري.

ويأتي اختيار ستاد الشهيد فيصل الحسيني لاحتضان منافسات البطولة، نظرا لما يحمله هذا الملعب من رمزية، الى جانب موقعه الجغرافي القريب من القدس المحتلة، بالإضافة لكون البطولة تتزامن مع الذكرى الـ22 لرحيل المناضل الوطني الفلسطيني فيصل الحسيني. يذكر أن الوحدات توج بلقب النسخة الأولى من البطولة بعد تفوقه في المباراة النهائية على جبل المكبر 4-2.

أخبار ذات صلة

newsletter