Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
شباب العقبة يحافظ على الاستقرار الفني ويكشف حجم المديونية | رؤيا الإخباري

شباب العقبة يحافظ على الاستقرار الفني ويكشف حجم المديونية

رياضة
نشر: 2023-04-18 21:49 آخر تحديث: 2023-04-18 21:51
تحرير: أنس عشا
من المؤتمر الصحفي
من المؤتمر  الصحفي
  • كشف العقبة عن تمديد عقود العديد من لاعبي الفريق الأول خلال مؤتمر صحفي
  • شباب العقبة أنهى الموسم الماضي في المركز الخامس على سلم ترتيب أندية دوري المحترفين

أعلن نادي شباب العقبة عن تمديد عقود الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني رائد الداوود والذي يستمر في منصبه للموسم الـ11 على التوالي.


اقرأ أيضاً : أحمد الياس وفراس شلباية لـ "رؤيا": نحن بخير وجنود الاحتلال هاجموا الجماهير في الملعب


كما كشف العقبة عن تمديد عقود العديد من لاعبي الفريق الأول خلال مؤتمر صحفي أقيم في أحد فنادق عمان، وتخلله تأكيد رئيس النادي رجب درويش على الصعوبات المادية التي تعصف بالأندية والتي قد تجبر شباب العقبة على التخلي عن ملعبه البيتي في محافظة العقبة، مبيناً أن ديون النادي بلغت 120 ألف دينار.

ووقع اللاعبون عيسى السباح، أحمد أبو حلاوة، حماد الأسمر، ياسر الرواشدة، محمد الحسنات، منذر رجا، الجزائري فرج المزيني، محيسن أبو جبلة، محمد حرب، قصي دواهدة، غيث مدادحة، عبدالله سلطان، أنس بدوي، أنس أبو طعيمة، الكولومبي كناجا، عمر سريوة، عبد العزيز حرب، يزن شوكت وصدام بني دومي على العقود الجديدة، حيث أكد رجب درويش ثقة النادي في اللاعبين وعدم رغبته بإجراء تعاقدات جديدة، حتى وإن تم رفع عقوبة منع التسجيل عنه.

بدوره تطرق المدرب الداوود لطموحات الفريق في الموسم المقبل، حيث يطمح العقبة لأن يواصل التألق وتحقيق النتائج الإيجابية وأخرها كان الوصول إلى نهائي النسخة الأخيرة من كأس الأردن، مؤكداً أنه بات يشعر بأنه جزء من العائلة العقباوية بعد كل هذه السنوات من العمل في النادي.

يذكر أن شباب العقبة أنهى الموسم الماضي في المركز الخامس على سلم ترتيب أندية دوري المحترفين، كما وصل إلى نهائي بطولة كأس الأردن قبل أن يخسره من الوحدات بهدف المحترف الفلسطيني شهاب القنبر.

أخبار ذات صلة

newsletter