الأردن يستضيف دورة الفاحصين للتايكواندو بالاضافة لمعسكر دولي مشترك

رياضة
نشر: 2023-05-02 12:57 آخر تحديث: 2023-05-02 12:57
المنتخب الوطني
المنتخب الوطني
  • المنتخب الوطني إلى جانب منتخبات المغرب وبلغاريا والتشيك، سيخوضون معسكرا تدريبيا دوليا مشتركا

انطلقت، الثلاثاء، فعاليات دورة الفاحصين الدولية، التي ينظمها اتحاد التايكواندو الأردني بالتعاون مع الاتحاد الدولي وتقام لأول مرة في عمان.


اقرأ أيضاً : شباب العقبة يحافظ على الاستقرار الفني ويكشف حجم المديونية



ويشارك في هذه الدورة التي تقام في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، 115 مشاركا يمثلون 10 دول، حيث يشرف على الدورة نخبة من المدربين من كوريا الجنوبية.
إلى ذلك، وصل المنتخب المغربي للتايكواندو إلى عمان اليوم الثلاثاء، استعدادا للمشاركة في معسكر تدريبي دولي يقام في عمان بمشاركة منتخبات المغرب والأردن والتشيك وبلغاريا.
وقال الناطق الإعلامي لاتحاد التايكواندو فيصل العبداللات في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن المنتخب المغربي وصل إلى عمان اليوم، وسيصل مساء اليوم كذلك المنتخب البلغاري، بانتظار وصول المنتخب التشيكي.


اقرأ أيضاً : الحوامدة: متمسكون بحقنا باللعب على ستاد الملك عبد الله الثاني كملعب بيتي



وتابع: المنتخب الوطني إلى جانب منتخبات المغرب وبلغاريا والتشيك، سيخوضون معسكرا تدريبيا دوليا مشتركا، في إطار التحضيرات للمشاركة في بطولة العالم التي تقام في أذربيجان نهاية الشهر الحالي.
وبين العبداللات أن إقبال المنتخبات العالمية على إقامة معسكرات تدريبية في عمان، يؤكد المكانة العالمية التي وصلت إليها التايكواندو الأردنية، كما أن هذه المعسكرات الدولية تحقق الكثير من المكتسبات للأردن مثل تنشيط الاقتصاد والترويج السياحي وغيرها من المكتسبات، مشيرا إلى أن شهر رمضان الماضي شهد معسكرا دوليا في الأردن لمنتخبات ألمانيا وكندا والبرازيل ومصر ولبنان.

أخبار ذات صلة

newsletter