مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

من التتويج

الأهلي يستحوذ على النصيب الأكبر من الجوائز الفردية لدوري السلة

الأهلي يستحوذ على النصيب الأكبر من الجوائز الفردية لدوري السلة

نشر :  
منذ سنة|
اخر تحديث :  
منذ سنة|
  • البطولة اختتمت بتتويج الأهلي باللقب الأحد

أعلن اتحاد كرة السلة الاثنين، عن قائمة الجوائز الفردية لبطولة دوري السلة الممتاز CFI.


اقرأ أيضاً : شباب العقبة يحافظ على الاستقرار الفني ويكشف حجم المديونية



وبحسب الاتحاد فقد حصل لاعب الأهلي زين نجداوي على لقب أفضل لام للكرات، فيما حصل زلمه أمين أبو حواس على لقب هداف البطولة، كما حصل زميلهم فادي قرمش على لقب أفضل "سارق للكرات".
وحصل لاعب الأرثوذكسي فادي ابراهيم على لقب أفضل ممرر للكرات، في حين حصل لاعب الرياضي احمد عبيد على لقب افضل مسجل للثلاثيات.
وكان الأهلي حسم سلسلة النهائي امس الأحد بعد فوزه على الأرثوذكسي في اللقاء الذي جمعهم على صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب بـ3 انتصارات مقابل 2.

كما كشف اتحاد كرة السلة عن تشكيلة افضل خماسي في الدوري، وضمت التشكيلة لاعبي الأهلي زين نجداوي وأمين أبو حواس، الى جانب لاعبي الأرثوذكسي احمد حمارشة وفادي إبراهيم، اضافة الى لاعب الرياضي أحمد عبيد.


اقرأ أيضاً : الحوامدة: متمسكون بحقنا باللعب على ستاد الملك عبد الله الثاني كملعب بيتي



وعلى صعيد آخر اعلن الاتحاد عن قائمة الجوائز الفردية للاعبين المحترفين (الأجانب) في الدوري.
وحصل لاعب الأهلي جيرارد تارين على لقب أفضل لاعب في البطولة، فيما ذهب لقب هداف البطولة الى لاعب الرياضي براندون سبيرمان، في حين حصل لاعب الأرثوذكسي دارين دورسي على لقب أفضل ممرر للكرات، وحصل زميله دارين دورسي على لقب أفضل مسجل للثلاث.
وحصل محترف نادي الجبيهة كيفين ميكيل على لقب أفضل لام للكرات، فيما كان اللقب الأخير أفضل سارق للكرات من نصيب محترف كفريوبا ديكاردو داي.