Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مفاجأة من العيار الثقيل.. هل يعود رونالدو لريال مدريد ؟ | رؤيا الإخباري

مفاجأة من العيار الثقيل.. هل يعود رونالدو لريال مدريد ؟

رياضة
نشر: 2023-04-27 22:07 آخر تحديث: 2023-06-18 15:29
رونالدو
رونالدو
  • رونالدو انضم للنصر السعودي مقابل 200 مليون يورو سنوياً
  • رونالدو ظهر غاضباً بعد هتاف جماهير الهلال لميسي

أفادت صحيفة ناسيونال الإسبانية أن نجم نادي النصر السعودي لكرة القدم، البرتغالي كريستيانو رونالدو، يعتزم العودة إلى ريال مدريد الإسباني لتولي منصب إداري، رغم ارتباطه بعقد مع فريق العاصمة السعودية.


اقرأ أيضاً : الحوامدة: متمسكون بحقنا باللعب على ستاد الملك عبد الله الثاني كملعب بيتي


وتأتي خطوة رونالدو بسبب صعوبة التأقلم مع الثقافة المحلية وحاجز اللغة في السعودية، حسب ما ذكرت التقارير الصحافية.

ولا يمر رونالدو بأفضل أحواله الشخصية أو الرياضية، حيث أشارت تسريبات صحفية لوجود خلافات بينه وبين صديقته جورجينا، بالإضافة لعدم رضاه عن النتائج التي يقدمها الفريق السعودي، والتي قد تؤدي لخروجه بموسم صفري، بعد أن خسر كأس الملك وكأس السوبر وصدارة لدوري السعودي.

بدورها ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن رونالدو غير سعيد في السعودية، ويظهر ذلك في علاقته مع اللاعبين والجماهير، خصوصاً وأنه دائم التركيز مع الجماهير المنافسة والحكام والخصوم، وحتى مدربيه، وظهر ذلك في أكثر من واقعة.


اقرأ أيضاً : شباب العقبة يحافظ على الاستقرار الفني ويكشف حجم المديونية


وأوضحت الصحيفة أن الوقائع تؤكد أن رونالدو يعاني من ضغوطات كبيرة في السعودية، والتي ظهر أولها خلال الهزيمة في الكلاسيكو أمام الاتحاد، حيث انفجر الدون عندما سجل رومارينيو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 80، وخلال خروجه من الملعب ركل زجاجة مياه بشكل قوي، وتكررت عصبيته في الكثير من المشاهد.

وكانت الواقعة الأبرز خلال مباراة النصر والهلال، عندما قام بحركات لا أخلاقية تجاه جماهير الهلال خلال غنائها للأرجنتيني ليونيل ميسي، كما واجه مدربه الجديد دينكو جيليسيتش بحدة، خلال إحدى مباريات فريقه، وجميعها إشارات تؤكد عدم راحته وإمكانية رحيله مبكرا عن النصر.

وانضم رونالدو للنصر السعودي مطلع العام الجاري في صفقة قدرت بأكثر من 200 مليون دولار، وقدم أرقاماً فردية مميزة حيث سجل 11 هدفاً حتى الآن في الدوري المحلي.

أخبار ذات صلة

newsletter