تعادل شباب الأردن والأهلي ودياً

رياضة
نشر: 2023-04-21 17:06 آخر تحديث: 2023-04-21 17:06
تحرير: أنس عشا
فريق الأهلي
فريق الأهلي
  • يسعى النادي الأهلي لتحقيق عودة مثالية إلى دوري المحترفين
  • شباب الأردن بدأ موسمه بالمشاركة في بطولة الأندية العربية

تعادل فريقا الأهلي وشباب الأردن سلبياً في  المواجهة الودية التي جمعتهما يوم الخميس، في إطار تحضيراتهما للموسم الكروي المقبل.


اقرأ أيضاً : أحمد الياس وفراس شلباية لـ "رؤيا": نحن بخير وجنود الاحتلال هاجموا الجماهير في الملعب


وكانت المباراة بمثابة إنطلاقة المحطة الإعدادية الجديدة لفريق شباب الأردن، والذي أنهى مؤخراً مشاركته في كأس الأندية العربية بخسارته أمام نواذيبو الموريتاني 4/2 في مجموع المباراتين.

كما أنها المواجهة الأولى للأهلي العائد إلى دوري المحترفين بقيادة الجهاز الفني بقيادة عماد رشاد.


الأهلي وطموحات العودة المثالية


ويسعى النادي الأهلي لتحقيق عودة مثالية إلى دوري المحترفين، بعد تتويج النادي بلقب دوري الدرجة الأولى في الموسم الماضي، ليعود إلى مصاف أندية المحترفين بعد غياب قصير امتد لعام واحد.

وتعاقد " الليث الأبيض" مع جهاز فني محلي، يقوده المدير الفني صاحب إنجاز العودة لدوري المحترفين، عماد رشاد في خطوة تؤكد رغبة النادي بالاعتماد على المواهب المصُنعة في مدرسته الكروية، خصوصاً وأن خبرات رشاد مع الفئات العمرية للنادي الأهلي كبيرة جداً. 


اقرأ أيضاً : شباب العقبة يحافظ على الاستقرار الفني ويكشف حجم المديونية


وسيساعد عماد رشاد المدرب أسامة السرحان، ومدرب حراس المرمى علي محمود و مدرب اللياقة البدنية محمد السنجلاوي.

كما مدد النادي عقود ظهير المنتخب الأولمبي بهاء الشملتي وزملاءه محمد عز الدين، وعون اللوزي، وتعاقد مع حارس المرمى ربيع عز الدين، واللاعبين سند جعارة ويزن الغرابلي والمحترف الأوزبكي سعيد بيخذود، بالإضافة إلى الثلاثي المميز إبراهيم الجوابرة، إباء الرمحي وخالد الدردور.

ويعد الأهلي من الأندية المحلية العريقة وتوج بلقب الدوري في 8 نسخ سابقة وكانت آخر ألقابه على صعيد أندية المحترفين بالفوز بلقبي كأس الأردن وكأس الكؤؤس عام 2016.

وينطلق الموسم الكروي الجديد الشهر المقبل بإقامة بطولة درع الاتحاد، والتي ستقام منافساتها بنظام استثنائي لأول مرة " الدوري المجزأ من مرحلة واحدة"، وتُلعب على ستاد الأمير محمد في الزرقاء.

أخبار ذات صلة

newsletter