مانشستر سيتي وإنتر ميلان يكملان المربع الذهبي في دوري أبطال أوروبا

رياضة
نشر: 2023-04-20 03:14 آخر تحديث: 2023-04-20 03:14
هالاند يحتفل بهدفه
هالاند يحتفل بهدفه
  • بايرن ميونخ فشل في تعويض خسارته ذهاباً
  • إنتر ميلان تأهل رغم تعادله على ملعبه

ودع بايرن ميونخ الألماني منافسات دوري أبطال أوروبا بعد أن تعادل مع مانشستر الإنجليزي بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما الأربعاء بملعب أليانز أرينا، في إياب الدور ربع النهائي.


اقرأ أيضاً : الأهلي يلاقي شباب الأردن ودياً الخميس


واستفاد مانشستر سيتي من فوزه ذهابا بثلاثية نظيفة، ليتأهل لملاقة ريال مدريد الاسباني في المربع الذهبي بفوزه بمجموع المباراتين (4-1).

السيتي تقدم بهدف عن طريق إيرلينج هالاند في الدقيقة 57، قبل أن يعادل البايرن النتيجة عبر ركلة جزاء نفذها جوشوا كيميتش في الدقيقة 83.

كما أنهى إنتر ميلان الإيطالي مغامرة بنفيكا البرتغالي في البطولة، بعدما تعادلا بنتيجة (3-3)، في المباراة التي جمعتهما على ملعب جيوزيبي مياتزا. لحساب الدور ذاته.

وتأهل النيراتزوري إلى نصف نهائي البطولة الأوروبية، مستفيدا من فوزه خارج أرضه الأسبوع الماضي (2-0)، ليضرب بذلك موعدا مع ميلان في ديربي إيطالي مثير.


اقرأ أيضاً : شباب العقبة يحافظ على الاستقرار الفني ويكشف حجم المديونية


وتقدم إنتر عن طريق نيكولو باريلا بالدقيقة (14)، قبل أن يتعادل فريدريك أورسنيس للضيوف بالدقيقة (38)، ليعود النيراتزوري ليسجل هدفين متتاليين بواسطة لاوتارو مارتينيز (66) وخواكين كوريا (78)، قبل أن يسجل أنتونيو سيلفا هدف بنفيكا الثاني (86) فيما أحرز بيتار موسى التعادل بالدقيقة (95).

نتائج الثلاثاء

تأهل ريال مدريد الاسباني إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بفوزه على مضيفه تشيلسي بهدفين دون رد في مباراة إياب ربع النهائي التي جمعتهما الثلاثاء في ملعب الأخير.وسجل رودريجو هدفي المباراة في الدقيقتين 58 و80.

 وكان ريال مدريد قد فاز في مباراة الذهاب على أرضه الأسبوع الماضي، بهدفين نظيفين.

كما تعادل ميلان الإيطالي مع مضيفه ومواطنه نابولي 1-1 في ملعب دييجو مارادونا ضمن الدور ذاته.


اقرأ أيضاً : أحمد الياس وفراس شلباية لـ "رؤيا": نحن بخير وجنود الاحتلال هاجموا الجماهير في الملعب


وأحرز أوليفيه جيرو هدف ميلان في الدقيقة 43، وتعادل فيكتور أوسيمين لنابولي بالدقيقة 90+3.

ورغم التعادل حجز ميلان مقعده في نصف النهائي من المسابقة بفوزه 2-1 في مجموع المباراتين على نابولي، مستفيدا من فوزه ذهابا بهدف دون رد.

أخبار ذات صلة

newsletter