Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
سحب قرعة دوري المحترفين ودرع المئوية | رؤيا الإخباري

سحب قرعة دوري المحترفين ودرع المئوية

رياضة
نشر: 2023-04-19 20:20 آخر تحديث: 2023-04-19 20:20
من تتويج الفيصلي بلقب درع الاتحاد
من تتويج الفيصلي بلقب درع الاتحاد
  • الفيصلي يحمل لقبي درع الاتحاد ودوري المحترفين 

سحبت مساء الأربعاء، قرعة النسخة الـ 71 من الدوري الأردني للمحترفين لموسم 2023/2024.


اقرأ أيضاً : الأهلي يلاقي شباب الأردن ودياً الخميس


وجرى حفل سحب القرعة، بحضور رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الأمير علي بن الحسين، ووزير الشباب محمد النابلسي، وأعضاء الهيئة التنفيذية للاتحاد والأمين العام سمر نصار إلى جانب رؤساء وممثلي أندية المحترفين، وحشد من وسائل الإعلام.

وأسفرت القرعة عن مواجهات مثيرة منذ انطلاق الأسبوع الأول من البطولة 3 آب المقبل، حيث يواجه الفيصلي -حامل اللقب- نظيره السلط، ويلتقي الوحدات مع الأهلي، الحسين مع شباب الأردن، مغير السرحان مع الرمثا، الجليل ومعان، شباب العقبة وسحاب.


اقرأ أيضاً : الحديد: ندخل مواجهة نواذيبو بدون غيابات وقادرون على التعويض


وتختتم منافسات البطولة في الأسبوع الـ 22 بمواجهة الفيصلي مع شباب الأردن، الوحدات مع شباب العقبة، الجليل مع الرمثا، مغير السرحان مع السلط، سحاب مع الحسين، والأهلي مع معان.

كما سحبت مساء الأربعاء، قرعة بطولة "درع المئوية" بنسختها الاستثنائية هذا العام، والتي تقام بمشاركة أندية المحترفين.

وأطلق الاتحاد الأردني، لقب "درع المئوية" على النسخة الـ 36 من بطولة الدرع، تزامنا مع احتفالات المملكة الأردنية الهاشمية بمناسبة مرور 100 عام على تأسيس الدولة الأردنية، والتي تحمل نظاما جديدا يكفل زيادة عدد المباريات لجميع الفرق.

وحسب نظام البطولة، تقام منافسات "درع المئوية" بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، على أن يتوج باللقب الفريق الحاصل على أعلى عدد من النقاط، حيث يخوض كل ناد 11 مباراة خلال البطولة، وتقام جميع اللقاءات على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.


اقرأ أيضاً : أبو عبيد لـ "رؤيا": كلارنس بيتانج وقع للحسين لموسمين


وحسب القرعة، يلتقي في الأسبوع الأول من "درع المئوية" والذي ينطلق في الرابع من أيار المقبل، الفيصلي -حامل اللقب- مع نظيره مغير السرحان، الحسين مع السلط، سحاب مع الوحدات، الرمثا مع الجليل، شباب الأردن مع الأهلي، وشباب العقبة مع معان.

وتختتم منافسات البطولة في الأسبوع الـ 11 بمواجهة مغير السرحان مع الحسين، السلط مع الوحدات، سحاب مع الرمثا، شباب الأردن مع الجليل، الأهلي مع شباب العقبة، ومعان مع الفيصلي.

يذكر أن فريق الفيصلي هو حامل لقب درع الاتحاد للموسم الماضي، بعد فوزه في المباراة النهائية على الرمثا بهدف نظيف. 

أخبار ذات صلة

newsletter