الحديد: ندخل مواجهة نواذيبو بدون غيابات وقادرون على التعويض

رياضة
نشر: 2023-04-11 18:38 آخر تحديث: 2023-06-18 15:29
محمود الحديد من المؤتمر الصحفي
محمود الحديد من المؤتمر الصحفي
  • يلتقي شباب الأردن نظيره فريق نواذيبو الموريتاني يوم الأربعاء

قال المدير الفني لفريق شباب الأردن محمود الحديد أن مواجهة فريق نواذيبو الموريتاني، في إياب الدور الأول لبطولة الأندية العربية ستكون مختلفة عن نتيجة مباراة الذهاب والتي انتهت بفوز الفريق الموريتاني بنتيجة 4/1، مؤكداً أن الفريق الخصم محترم ومتطور ويمتلك عناصراً على مستوى عالي، إلا أن "أسود غمدان" قادرين على التعويض.


اقرأ أيضاً : الأهلي يتسلح بتاريخه العريق بعد العودة لدوري المحترفين


وكشف الحديد في رده على استفسارات "رؤيا" في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أن الفريق سيدخل للمواجهة بصفوف مكتملة بدون أي غيابات، قبل أن يتطرق لتحضيرات الفريق للمواجهة والتي تضمنت 3 مباريات ودية وصولاً للجاهزية المطلوبة.

قبل أن يختتم حديثه: " هذا الفريق الشاب قاجر على العودة بالنتيجة، ونأمل من الجمهور الأردني دعمنا، لم نندم على خوض البطولة ونحن الفريق الأردني الأكثر جاهزية بالوقت الحالي بسبب هذه المشاركة".

بدوره قال لاعب شباب الأردن شوقي القزعة أن الفريق عمل بصورة جيدة بعد مباراة الإياب، وأنه وصل للجاهزية الفنية والبدنية الطلوبة ويسعى للتعويض بصورة كبيرة.


اقرأ أيضاً : أبو عبيد لـ "رؤيا": كلارنس بيتانج وقع للحسين لموسمين


كما تحدث الإسباني أرتيز لوبيز غاراي، المدير الفني لنواذيبو، عن أهمية نتيجة مباراة الذهاب إلا أن الريمنونتادا ممكنة في كرة القدم، وهو الأمر الذي يدفع فريقه للتركيز وعدم التفكير في مباراة الذهاب وإحترام الخصم بصورة كبيرة، مؤكداً أن طموحه تحقيق الفوز مجداً.

الإياب في عمان 

ويلتقي شباب الأردن لكرة القدم، نظيره فريق نواذيبو الموريتاني، عند الساعة الحادية عشرة من مساء يوم الأربعاء، على ستاد عمان الدولي، في مباراة إياب الدور التمهيدي من بطولة الأندية العربية (كأس الملك سلمان)، حيث يسعى ممثل الكرة الأردنية في هذه البطولة، لتحقيق الفوز وتعويض خسارته في مباراة الذهاب التي أقيمت في موريتانيا.

أخبار ذات صلة

newsletter