شباب الحسين والنصر يتوجان بلقب بطولة الأندية للكرة الطائرة الشاطئية

رياضة
نشر: 2023-04-18 14:52 آخر تحديث: 2023-06-18 15:18
من منافسات البطولة
من منافسات البطولة
  • البطولة حظيت بحضور جماهيري كبير

احتفظ فريق شباب الحسين (أ) بلقب بطولة الأندية للكرة الطاىرة الشاطئية، وذلك بعد الفوز المثير الذي حققه على فريق عيرا (أ)، في المباراة النهائية لمسابقة (الرجال) التي جرت الأحد على ملاعب الأميرة آية بمدينة الحسين للشباب.


اقرأ أيضاً : الحديد: ندخل مواجهة نواذيبو بدون غيابات وقادرون على التعويض



وتمكن ثنائي شباب الحسين (أ) ياسر مجاهد وخالد أبو مشرف من تحقيق الفوز على ثنائي عيرا (أ) أحمد العواملة وسائد محاسنة بنتيجة 2-1 بواقع 21-19. 16-21. 17-15.
وكان فريق شباب الحسين (أ) قد تأهل إلى المباراة النهائية بعد فوزه على فريق الوحدات (أ) المكون من خالد شباب ومحمد جمال بنتيجة 2-0، بواقع 21-10. 21-15، بينما جاء تأهل فريق عيرا (أ) إلى المشهد النهائي بعد فوزه على فريق شباب الحسين (ب) والمكون من مهند جروان ومحمد النقيب بنتيجة 2-0 بواقع 21-12. 21-13.

النصر يتوج بلقب السيدات

ونال فريق النصر (أ) لقب مسابقة السيدات، وذلك بعد الفوز المثير الذي سجله على فريق دي لاسال (ب) بنتيجة 2-1، بواقع 22-24. 21-16. 15-9.
مثل فريق النصر (أ) فرح العطعوط ورهف حيمور، فيما مثل فريق دي لاسال (ب) تالا فحماوي ونانسي عياش.


اقرأ أيضاً : الأهلي يتسلح بتاريخه العريق بعد العودة لدوري المحترفين



وعقب منافسات البطولة، والتي حظيت بحضور جماهيري كبير استمتع بالأجواء التنافسية الرائعة، تناوب أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الأردني للكرة الطائرة يونس العبداللات وركان الرواشدة وباسم شنك وميسون السمامعة، ورؤساء أندية شباب الحسين سامي القصاص وعيرا بشير العلوان ودي لاسال ليث مبيضين على تتويج الفائزين بالمراكز الأولى للبطولة.
اشرف على منافسات البطولة لجنة المسابقات التي يرأسها الدكتور عبدالسلام جابر وتضم ميسون السمامعة والدكتور موفق حسين والدكتور شاهر الطورة وحسان المصري وحسن السعدي، فيما تولى إدارة اللقاءات الحكام محمد زيودي وعمر عاشور وباسل شباب وتاج الدين الوديان وأحمد القطارنة وراضي بني ملحم ووصفي زويديين وعبد المجيد الجزازي، وبإشراف ممثلا لجنة الحكام وليد النجار وفادي الجزازي.

أخبار ذات صلة

newsletter