Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
عمر قنديل ينفي تجديد عقده مع الجزيرة | رؤيا الإخباري

عمر قنديل ينفي تجديد عقده مع الجزيرة

رياضة
نشر: 2023-04-14 14:34 آخر تحديث: 2023-06-18 15:22
عمر قنديل
عمر قنديل
  • قنديل: في الموسم الثاني مع الجزيرة كنت قريباً من التوقيع مع النادي الفيصلي

نفى لاعب فريق الجزيرة الأول لكرة القدم، عمر قنديل، ما نشرته الصفحة الرسمية لنادي الجزيرة بشأن تمديد عقده مع الفريق لتمثيله في الموسم الكروي المقبل.


اقرأ أيضاً : الحديد: ندخل مواجهة نواذيبو بدون غيابات وقادرون على التعويض


ونشر قنديل عبر حسابه على الشخضي موقع التواصل "فيس بوك": " انا لاعب حر وليس كما نقل عبر التواصل بأنني وقعت مع نادي الجزيرة، لعبت مع الجزيرة ثلاثة مواسم، و في أول موسم خرج من النادي 16 لاعباً ومع ذلك قبلت التحدي".

وتابع: "الحمد لله حصلنا على المركز الثاني وخلال الموسم رئيس النادي السابق حجز على أموال النادي وحرمه من التعاقدات وبالتالي حجز على رواتبنا، إلا أننا حققنا الإنجاز بل اعجاز بأن نكون الوصيف بدون محترفين وبالإعتماد على أبناء النادي، وحتى أن مكافأة الوصافة أخذها رئيس النادي السابق".
وأكمل اللاعب السابق لفريق الوحدات: "في الموسم الثاني كنت قريباً من التوقيع مع النادي الفيصلي، حيث تواصل معي مساعد الكابتن حسام السيد، هنا إدارة الجزيرة علمت واتصلت بي وعرضوا علي دفع الرواتب السابقة، ووقعت بالفعل وحصلنا على المركز السادس رغم  خروج 6 لاعبين من أعمدة الفريق بسبب الضائقة المالية".
واختتم حديثه: "في الموسم الثالث كان النزيف الحقيقي، حيث خرج 5 لاعبين وهم علي علوان وإبراهيم سعادة ونور الروابدة وعلي العطار وجبر خطاب وهم من نجوم المنتخب حالياً، وهنا كانت أولى علامات الهبوط في ظل الحرمان من التعاقدات وخسارة نجوم النادي، ورعم ذلك كنا نداً قوياً لجميع الأندية ولكن أخطاء الإدارة السابقة يجب أن تكون واضحة لأن الله يمهل ولا يهمل"، مبيناً أنه خلال مسيرته مع الجزيرة ساهم بنسبة 50% من أهداف الفريق.

يذكر أن اللاعب خضر الحاج نفى أيضاً تمديد عقده مع فريق الجزيرة لتمثيله في دوري الدرجة الأولى، رغم إعلان النادي عن التوصل لإتفاق معه.

أخبار ذات صلة

newsletter