التربية تقرر تعليق دوام بعض المدارس الخميس.. تفاصيل

الأردن
نشر: 2023-04-12 22:20 آخر تحديث: 2023-04-13 09:41
طلبة مدارس
طلبة مدارس
  • تعليق دوام مدارس بسبب الظروف الجوية السائدة

قرر محافظ الكرك محمد خلف الفايز وبالتنسيق مع مدراء التربية والتعليم لواء القصبة والمزار الجنوبي والقصر تعليق الدوام في مدارس هذه المديريات ليوم الخميس.


اقرأ أيضاً : اشتداد إضافي مرتقب للمنخفض الجوي وطقس العرب يحذر


واستثنى القرار لواء الأغوار الجنوبية وذلك حرصًا على سلامة الطلبة والكوادر التدريسية بسبب الأحوال الجوية الحالية مع استمرار دوام موظفي المديريات كالمعتاد.

الطفيلة

قرر كذلك  مدير التربية والتعليم لمنطقة الطفيلة، سالم عبدالرحيم الرفوع و بالتنسيق مع محافظ الطفيلة و الجهات المعنية وحفاظا على سلامة الطلبة تعليق الدوام الخميس في مدارس المديرية الحكومية والخاصة كما ويبقى دوام المديرية كالمعتاد.

العقبة

كما قرر مدير التربية والتعليم بمحافظة العقبة السيد عودة الضرابعة وبالتنسيق مع عطوفة محافظ العقبة السيد خالد الحجاج تعليق الدوام لمدارس وادي عربة ليوم الخميس نتيجة للأحوال الجوية المتوقعة حفاظا على سلامة الطلبة والكوادر التعليمية.

هذا وتؤكد وزارة التربية والتعليم على استمراريتها بتفويض الصلاحيات لمديري التربية والتعليم بالتنسيق مع الحكام الإداريين لتحديد طبيعة الدوام في المدارس في ظل الظروف الجوية السائدة.

السلط

وقرر مدير التربية والتعليم لمنطقة السلط بالتنسيق مع محافظ البلقاء، تعليق دوام المدارس وتحويله للتعلم عن بعد، نظرا للظروف الجوية السائدة.

أخبار ذات صلة

newsletter