Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
إطلاق فعاليات حملة "علمنا عال" الأربعاء | رؤيا الإخباري

إطلاق فعاليات حملة "علمنا عال" الأربعاء

الأردن
نشر: 2023-04-11 14:36 آخر تحديث: 2023-06-18 15:26
العلم الأردني
العلم الأردني
  • وزيرة الثقافة: نؤكد قيم الاعتزاز والفخار برمزية العلم والالتزام بمبادئ التأسيس
  • وزيرة الثقافة دعت إلى المبادرة بالمشاركة في الحملة

أعلنت وزارة الثقافة بالشراكة مع مؤسسات الدولة المختلفة، إطلاق فعاليات الحملة الوطنية الثالثة "علمنا عال" غدا الأربعاء، للاحتفاء باليوم الوطني للعلم الأردني الذي يصادف في 16 نيسان من كل عام بهدف إعلاء قيمة العلم الأردني.


اقرأ أيضاً : المنسف ملك المائدة الأردنية منذ آلاف السنين


وقالت وزيرة الثقافة هيفاء النجار في بيان صحفي، إن حملة "علمنا عال" تؤكد أهمية العلم الأردني، باعتباره أحد أبرز الرموز الوطنية الذي يتوحد الأردنيون حوله.

وأضافت النجار "نؤكد قيم الاعتزاز والفخار برمزية العلم والالتزام بمبادئ التأسيس التي تعلي من شأن الإنجاز واحترام التنوع الثقافي الأصيل، متكئين على منجز المئوية الأولى وقد عبرنا بثقة وأمل إلى المئوية الثانية في ظل القيادة الهاشمية وسليلها جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده الأمين".

ودعت النجار المواطنين والهيئات ومؤسسات القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني والهيئات الشبابية وطلبة المدارس والجامعات إلى المبادرة بالمشاركة في الحملة.


اقرأ أيضاً : ولي العهد يهنىء بيوم العلم الأردني


يشار إلى أن الفعالية التي تستمر حتى السادس عشر من الشهر الجاري، تشتمل على حملات ثقافية إعلامية تستهدف الأسرة الأردنية والأطفال والشباب والنخب، لتقديم محتوى وطني يعزز القيم الوطنية انطلاقا من رمزية العلم ومكانته الوطنية.

أخبار ذات صلة

newsletter