Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
قادة الكشافة الأرثوذكس حول العالم يجتمعونَ في الأردن - فيديو | رؤيا الإخباري

قادة الكشافة الأرثوذكس حول العالم يجتمعونَ في الأردن - فيديو

الأردن
نشر: 2023-03-22 23:07 آخر تحديث: 2023-06-18 15:13
جانب من تكريم سمو الأميرة بسمة بنت طلال للسيد ميشيل الصايغ
جانب من تكريم سمو الأميرة بسمة بنت طلال للسيد ميشيل الصايغ
  • عمان المكان الذي اختارته الرابطة الدولية للكشافة المسيحيين الأرثوذكس لاحتضان حفل يوبيلها الفضي

رعت سمو الأميرة بسمة بنت طلال رئيسة جمعية الكشافة والمرشدات الأردنية، احتفال الرابطة الدولية  للكشافة المسيحيين الأرثذوكس بيوبيلها الفضي في العاصمة عمان، والتي تضم اتحادات كشفية من 24 دولة عربية وأجنبية.


اقرأ أيضاً : الأميرة بسمة تفتتح غرف ' المشاهدة' ضمن مشروع بيتي حق للطفوله بالعقبة ..صور


النادي الأرثوذكسي في عمان .. المكان الذي اختارته الرابطة الدولية للكشافة المسيحيين الأرثوذكس لاحتضان حفل يوبيلها الفضي... اجتمعت الرابطة في الأردن، فاحتفت بمرور 25 عاما على توافق  اتحادات كشفية في 24 دولة حول العالم تحت مظلتها.

راعية العمل الكشفي في الأردن وراعية الاحتفال أيضا، الأميرة بسمة بنت طلال، أثنت على قرار الرابطة باختياراتها الأردن لاحتضان هذا اللقاء التاريخي ، مشيدة بالشراكات التي كونتها الرابطة خلال مسيرتها الممتدة على مدى 25 عاما، والتي خلقت بيئة  للتعارف والالتقاء بين الشباب من مختلف الجنسيات والأديان والخلفيات الثقافية والاجتماعية.

أما دولة فلسطين واحدة من 9 دول شاركت في الاحتفال، والتي يتولى اتحادها الكشفي رئاسة الرابطة خلال الدوردة القائمة، شاركت بتمثيل سياسي وديني وشباب، ليأكد المشاركون عنها إلتزامهم واصرارهم على المحافظة على كافة المقدسات في  فلسطين، مسيحية وإسلامية، في وجه عنجهية وحقد  الاحتلال.


اقرأ أيضاً : الأميرة بسمة تترأس اجتماع الهيئة العامة لجمعية الكشافة والمرشدات


في نهاية الحفل وعن الرابطة، كرمت سمو الأمير رعاة الحفل، من عمل على إنجاحه، وفي مقدمتهم المطران خريستوفوروس والدكتور رمزي خوري والسيد ميشيل الصايغ، تقديراً  لجهودهم الكبيرة في خدمة الحركة الكشافة في شتى أنحاء العالم.

أخبار ذات صلة

newsletter