مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

الدورة البرامجية لشهر رمضان

احتفلت قناة رؤيا بإطلاق جدول مسلسلات وبرامج رمضان ٢٠٢٣

احتفلت قناة رؤيا بإطلاق جدول مسلسلات وبرامج رمضان ٢٠٢٣

نشر :  
منذ سنة|
اخر تحديث :  
منذ سنة|

احتفلت مجموعة رؤيا الإعلامية، بحضور رئيس مجلس الادارة السيد ميشيل الصايغ والرئيس التنفيذي لمجموعة رؤيا الاعلامية المهندس فارس الصايغ ، بإطلاق الدورة البرامجية الرمضانية من خلال العرض الأول لبرامج ساعة كوميديا لـ"قناة رؤيا" التي ستعرض خلال الشهر الفضيل.


اقرأ أيضاً : جلطة "كبرت العيلة" على منصة Watch IT خلال شهر رمضان


ووجه المهندس فارس الصايغ ، خلال إطلاق الدورة البرامجية الرمضانية لعام 2023، شكره لكل من ساهم في تحقيق نجاحات رؤيا معربا عن فخره بما وصل إليه مشروع مجموعة رؤيا الإعلامية من توسع جغرافي في مختلف الدول العربية  .

وقال الصايغ "إن مجموعة رؤيا توسعت في مجال الإنتاج وبث المحتوى الهادف من خلال التعاون مع الشركات والمؤسسات المعنية في هذا المجال  في مختلف دول العالم."

وأكد الصايغ أن العمل المتواصل والجهود المبذولة من قبل جميع العاملين في المجموعة ساهمت في أن تعتلي رؤيا و منصاتها عرش القنوات الفضائية الأكثر مشاهدة ومتابعة في الأردن خلال الأعوام السابقة .

وشدد الصايغ على أن  قناة رؤيا كانت وما زالت وستبقى عند حسن ظن جمهورها ومتابعيها من خلال تقديم كل ما يرغبون به عبر شاشتها و منصاتها المنوعة.

وشارك في الحفل عدد من نجوم برامج ساعة كوميديا والبرامج الرمضانية الأخرى والمؤلفين والشركاء  الداعمين وكل من ساهم في إنتاج الدورة البرامجية الرمضانية لعام 2023 بالإضافة مشاركة عدد من المؤثرين وصناع المحتوى ، الذين كانوا جزء من نجاح مشروع رؤيا مما جعل القناة تحتل المرتبة الأولى على مدار الأعوام الماضية وتسعى بجهد للحفاظ على الصدارة في قادم الأعوام.

وتم خلال حفل الإطلاق، الذي أقيم في  صالات برايم سينما- العبدلي مول ، عرض الحلقات الأولى لساعة كوميديا، التي سيتم عرضها يومياً طوال الشهر الفضيل بعد الإفطار مباشرةً، التي تتضمن برنامج جلطة "كبرت العيلة"، ومجمع السعادة، وطن على وتر.

 ويعد هذا العرض فريداً من نوعه، كونه تضمن عرض الحلقات الأولى من المسلسلات في صالات السينما بدلاً من الأفلام، وذلك استمرارا لجهود المجموعة في إطلاع  متابعيها على دورتها البرامجية الجديدة خلال شهر رمضان المبارك لعام 2023، الذي تقدم فيه كل ما هو جديد ومختلف.   

وتتقدم لكم مجموعة رؤيا الإعلامية بأسمى التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك داعية الله أن يجعله شهرا عامراً بالخير والبركات.

تردد القناة بخاصية HD: 

11957

#لمتنا_غير

#معاك_وين_ما_تروح