Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
جلطة "كبرت العيلة" على منصة Watch IT خلال شهر رمضان | رؤيا الإخباري

جلطة "كبرت العيلة" على منصة Watch IT خلال شهر رمضان

هنا وهناك
نشر: 2023-03-18 09:36 آخر تحديث: 2023-06-18 15:25
شعار مسلسل جلطة
شعار  مسلسل جلطة
  • جلطة "كبرت العيلة" على منصة Watch IT خلال شهر رمضان

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل جلطة (ضربة حظ) في الموسم السابق من رمضان 2022، و تربعه على عرش المسلسلات الكوميدية الأكثر مشاهدة في الأردن ، وفقا لإحصائية IPSOS، وحصوله على أكثر من 62 مليون مشاهدة عبر شبكة الإنترنت منها 20 مليونا في المملكة العربية السعودية، تعلن مجموعة رؤيا الاعلامية عن انتاجها موسم جديد من مسلسل جلطة "كبرت العيلة" يعرض في رمضان 2023 عبر شاشة رؤيا بعد الافطار حسب توقيت المملكة الاردنية الهاشمية وايضا يعرض حصريا على منصة Watch It الرقمية .

الرئيس التنفيذي لمجموعة رؤيا الإعلامية المهندس فارس الصايغ قال :" إنني فخور وسعيد بالنجاح الذي حققه مسلسل جلطة بمواسمه، مؤكدا أن هذا النجاح يلزم مجموعة رؤيا الإعلامية بأن تبقى عند حسن ظن جمهورها ، من خلال تقديم الأعمال الدرامية والمسلسلات التي تهم الأسرة العربية وتواصل التوسع في إنتاج المسلسلات.


اقرأ أيضاً : كما في كل عام.."رؤيا" تتصدّر القنوات الأكثر مشاهدة في الأردن




وتدور أحداث مسلسل جلطة "العائلة كبرت" في إطار كوميدي درامي شيق، وفي هذا الجزء نشهد انضمام وجوه جديدة إلى عائلة جلطة، حيث سيرزق ابن أبو فؤاد وزوجته بمولودهما الأول، أما فيروز فنتقل إلى إحدى المحافظات من أجل وظيفتها الجديدة.
أما أم فؤاد وأبو فؤاد فك منهما منشغل في أعماله وحياته، حيث يقرر أبو فؤاد متابعة تعليمه مع مساعده الجديد عماد، أما أم فؤاد وتنشغل في إدارة المقهى الجديد، والعديد من الأحداث الشيقة في جلطة "كبرت العيلة".


ويضم مسلسل جلطة "كبرت العيلة" نخبة من نجوم الفن الكوميديين من مختلف الجنسيات العربية وهم الفنان الأردني زهير النوباني، والفنان السوري القدير محمد خير الجراح, والممثلة الاردنية امل دباس,و الفنانة السورية جيني اسبر، والفنانة مايا الصعيدي التي ظهرت كمؤثرة اجتماعية على وسائل التواصل الاجتماعي وغيرهم من الفنانين, شريف الزعبي, ليا مباردي وبالإضافة إلى انضمام وجهان جديدان للطاقم الفني في الموسم الخامس 2023 وهما وفاء موصلي والشابة سارة خصاونة.

مسلسل جلطة "كبرت العيلة" عمل درامي كوميدي جرى كتابته بواسطة The Creative Lab وأنتج من قبل The Show services، وهما شركتان تحت مظلة مجموعة رؤيا الاعلامية.

كما يمكنكم مشاهدة هذا العمل عبر شاشة رؤيا ومنصة Watch It، حيث تعتبر watch It منصة بث فيديو رقمي مصرية تابعة لشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أُنشئت في عام 2019 ،وتمّ إنشاء المنصة لعرض الأعمال الفنية المصرية الكلاسيكية والأفلام ومسلسلات رمضان التي تخدم الجمهور العربي في جميع أنحاء العالم بتجربة مشاهدة استثنائية لتقديم أفضل محتوى

#جلطة_كبرت_العيلة
#رمضان_2023
#رؤيا
#لمتنا_غير

أخبار ذات صلة

newsletter