مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

قناة رؤيا تتصدّر القنوات الأكثر مشاهدة في الأردن

كما في كل عام.."رؤيا" تتصدّر القنوات الأكثر مشاهدة في الأردن

كما في كل عام.."رؤيا" تتصدّر القنوات الأكثر مشاهدة في الأردن

نشر :  
منذ سنة|
اخر تحديث :  
منذ سنة|
  • رؤيا تحتفظ بصدارة القنوات الفضائية الأكثر مشاهدة على مستوى الأردن 
  • رؤيا تحتل المرتبة الأولى بين جميع الفضائيات 

احتفظت قناة "رؤيا" بصدارة قائمة القنوات الفضائية الأكثر مشاهدة على مستوى الأردن لعام 2022، بحسب دراسة نشرتها شركة "إبسوس".

رؤيا تحتل المرتبة الأولى بين جميع الفضائيات 

واحتلت "رؤيا" المرتبة الأولى بين جميع القنوات، تلتها (MBC) السعودية في المرتبة الثانية، فيما حلّ التلفزيون الأردني ثالثا، وفق الدراسة الصادرة عن الشركة الدولية المختصّة في المسوح والإحصاء وتحليل البيانات.

وحصدت "رؤيا" قائمة القنوات الأكثر متابعة بنسبة 25.8 بالمئة من العينة المستطلعة آراؤها، البالغ عددها 2000 شخص فوق 15 عاما، بين تشرين الأول/ أكتوبر وأواخر تشرين الثاني/ نوفمبر 2022.

أخبار رؤيا التي حققت الصدارة 

نشرة أخبار السابعة والنصف مساء ومواجز "رؤيا" احتلت المركز الأول من حيث أعلى نسب المشاهدة على مستوى الأردن بفارق كبير عن بقية نشرات الأخبار لدى القنوات التلفزيونية الأخرى .

كما تصدّرت نشرة أخبار "السابعة صباحا" لائحة الأكثر مشاهدة بفارق كبير عن البرامج والنشرات الإخبارية الصباحية في القنوات الأخرى .

برامج رؤيا التي حققت الصدارة 

وعلى مستوى البرامج الحوارية، احتفظ برنامج "نبض البلد" عبر شاشة "رؤيا" (من السبت حتى الأربعاء في الثامنة والنصف مساء)، بالمركز الأول في الأكثر متابعة ومشاهدة وبفارق كبير.
وتشير الأرقام إلى اعتلاء "نبض البلد" صدارة المشهد في البرامج الحوارية ، متفوقا بذلك على سائر البرامج الحوارية على الشاشات الأردنية المحلية.

وفي فضاء برامج الدردشة اليومية، تصدّر "دنيا يا دنيا" المنوع اليومي الصباحي على قناة "رؤيا" (من الثامنة حتى الحادية عشرة؛ من السبت وحتى الخميس) قائمة البرامج الصباحية محتفظا بالمقدّمة عن سائر البرامج الصباحية عبر القنوات المحلية الأردنية.

وفي مضمار البرامج الأسبوعية، تفوّقت "رؤيا" مرة أخرى؛ ببرنامج "حلوة يا دنيا" (كل جمعة بين التاسعة صباحا والحادية عشرة) مبتعدا في الصدارة عن سائر برامج القنوات المحلية.

كما جذبت نكهات "مطبخ رؤيا" وألقه شريحة واسعة من المشاهدين، فتفوق بلا منازع مستحوذا على المرتبة الأولى بين سائر برامج الطبخ بفارق كبير عن المنافسين ، وتبث هذه "الوجبة الدسمة" من السبت إلى الخميس (من الحادية عشرة وحتى الثانية عشرة والنصف).


اقرأ أيضاً : رؤيا تتصدر قائمة القنوات التلفزيونية الأردنية كأهم مصدر للأخبار بأزمة كورونا


وتتعهد "رؤيا" بالبقاء في الصدارة والفوز دائما بحسن ظن جمهورها ومتابعيها، كما تجدّد اعتزازها بالمشاهد الأردني واختياراته وثقته.

وتؤكد استعدادها الدائم لخدمة مشاهديها والاستجابة لرغباتهم المتنوعة من خلال ابتكار كل ما هو جديد وتقديمه لتبقى الأقرب إلى قلب المشاهد.

وتفيد (إبسوس) - التي تأسست في باريس عام 1975- بأن نسبة الخطأ في دراستها تقدّر ب 2.2 بالمئة على أساس العينة الوطنية الممثلّة. وتعلن هذه الشركة نتائج نشاطها سنويا لقياس مدى انتشار وسائل الإعلام المحلية والعربية في الأردن ونطاق تأثيرها.