Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ريال مدريد يتفوق على ليفربول مجدداً.. وصعود تاريخي لنابولي الإيطالي | رؤيا الإخباري

ريال مدريد يتفوق على ليفربول مجدداً.. وصعود تاريخي لنابولي الإيطالي

رياضة
نشر: 2023-03-16 00:59 آخر تحديث: 2023-03-16 00:59
تحرير: أنس عشا
من مواجهة ريال مدريد وليفربول
من مواجهة ريال مدريد وليفربول
  • تأهل نابولي الإيطالي للدور ربع النهائي لأول مرة في تاريخه

تأهل ريال مدريد الاسباني إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على ليفربول الإنجليزي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت الأربعاء على ملعب سانتياغو بيرنابيو، في ختام الدور ثمن النهائي من البطولة.


اقرأ أيضاً : ليفربول يضرب موعداً نارياً مع ريال مدريد في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا


وسجل هدف ريال مدريد قائده الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة 78، ليفوز بست أهداف لهدفين في مجموع المباراتين، بعد فوزه ذهاباً بخمسة أهداف لهدفين.

بدوره تأهل نابولي الإيطالي للدور ذاته لأول مرة في تاريخه، بعد فوزه على آينتراخت فرانكفورت بنتيجة 3/0 (5/0) في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

مباريات الثلاثاء


حقق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزا كاسحا على ضيفه لايبزيج الألماني بسباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد، ليتأهل السيتي بتلك النتيجة إلى ربع النهائي بفوزه بمجموع المبارتين(8/1) بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل بهدف لمثله.

كما تأهل إنتر ميلان الإيطالي للدور ذاته بعد تعادل مع مضيفه بورتو البرتغالي بدون أهداف، مستفيداً من فوزه ذهاباً بهدف نظيف.

بقية المتأهلين


صعد بايرن ميونخ الألماني إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بفوزه على باريس سان جيرمان الفرنسي بهدفين دون رد في المباراة التي احتضنها ملعب أليانز أرينا الأسبوع الماضي، ليتفوق الفريق الألماني بنتيجة 3/0 في مجموع المبارتين، بينما كان الوداع المبكر لزملاء الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي كيليان مبابي. 

وفي المبارة الأخرى التي أقيمت في إنجلترا، ودع توتنهام الإنجليزي المنافسات بتعادله مع ضيفه ميلان الإيطالي، بدون أهداف، حيث انتهت مباراة الذهاب في ملعب سانسيرو في مدينة ميلان الإيطالية بفوز أصحاب الأرض بهدف يتيم.

وعلى ملعب ستامفورد بريدج في العاصمة البريطانية لندن فاز تشيلسي الإنجليزي على بوروسيا دورتموند الألماني 2/0 (2/1 في مجموع المباراتين)، فيما تغلب بنفيكا البرتغالي عللى ضيفه كلوب بروج البلجيكي بنتيجة 5/1 (7/2 في مجموع المباراتين).

أخبار ذات صلة

newsletter