Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ذيابات ينفي الضغوطات.. وأبو طه: هدفنا الوصول إلى المونديال | رؤيا الإخباري

ذيابات ينفي الضغوطات.. وأبو طه: هدفنا الوصول إلى المونديال

رياضة
نشر: 2023-03-12 13:46 آخر تحديث: 2023-03-12 13:49
المنتخب الوطني
المنتخب الوطني
  • يحلم النشامى بالوصول لكأس العالم للمرة الثانية في تاريخهم

أكد المدير الفني للمنتخب الوطني للشباب اسلام ذيابات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة اليابان، أن المنتخب جاهز  فنياً وبدنياً للمواجهة، ولا يعاني من أي ضغوطات "نمتلك توليفة متميزة، وسنواجه الفريق الياباني بتركيز عالي دون أي ضغوطات، وسنسعى جاهدين للفوز رغم قوة المنافس".


اقرأ أيضاً : شباب الأردن لـ"رؤيا": حل أزمة حجوزات سفر الفريق إلى موريتانيا


وأضاف: لا يوجد غيابات بالفريق، وعودة بكرة كلبونة والدخول بأجواء المنافسات من جديد قد تكون حافزا كبيرا له لتقديم المطلوب داخل الملعب.. أتمنى التوفيق لجميع اللاعبين وتحقيق الهدف المنشود والمتمثل بخطف بطاقة التأهل لمونديال الشباب 2023.

بدوره، بين كابتن المنتخب الوطني مهند أبو طه خلال المؤتمر الصحفي، أن هذا اللقاء يعتبر مفصليا، وأن 90 دقيقة كافية ليثبت جميع اللاعبين أحقيتهم بالوصول لكأس العالم للشباب، "شاهدنا مباريات اليابان رفقة الجهاز الفني، وسنعمل كل ما بوسعنا للفوز بهذه المباراة".

90 دقيقة تفصلنا عن الحلم 

تسعون دقيقة تفصل نشامى المنتخب الوطني للشباب عن تكرار انجاز التأهل لكأس العالم للشباب، عندما يضربون موعداً مع المنتخب الياباني في الدور ربع النهائي من كأس آسيا، المقامة حالياً في أوزبكستان، في مباراة تقام عصر الأحد وسط ترقب جميع الجماهير الأردنية.


اقرأ أيضاً : بايرن ميونخ وميلان يكملان الرحلة الأوروبية.. ووداع مبكر لميسي ومبابي



ويدخل أبناء المدرب الوطني اسلام ذيابات إلى اللقاء بطموحات كبيرة، مدججين بالنجوم أمثال مهند أبو طه وعمر صلاح وحارس المرمى مراد الفالوجي، كما أن الفريق سيستعيد مهاجمه بكر كلبونة، العائد من الإيقاف.

وكان المنتخب الوطني قد بدأ البطولة بالفوز على طاجكستان بهدفين دون رد، قبل أن يخسر من كوريا الجنوبية بالنتيجة ذاتها، وصولاً للتعادل مع عُمان بدون أهداف في ختام دور المجموعات.


ويحلم النشامى بالوصول لكأس العالم للمرة الثانية في تاريخهم، حيث تأهل المنتخب الوطني إلى كأس العالم للشباب التي أقيمت في كندا عام2007.

أخبار ذات صلة

newsletter