مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

صورة توضيحية لإعلان افتتاح مكتب واستديو "رؤيا" مصر

افتتاح مكتب واستديو "رؤيا" مصر

افتتاح مكتب واستديو "رؤيا" مصر

نشر :  
منذ سنة|
اخر تحديث :  
منذ سنة|

تعلن "مجموعة رؤيا الإعلامية" عن افتتاح مكتب واستديو "رؤيا مصر" في القاهرة، ضمن سياستها في التوسع الإعلامي والجغرافي ومخاطبة جمهورها ومتابعيها والوصول إلى كل بيت عربي في كل مكان.


اقرأ أيضاً : مطبخ رؤيا الآن على منصة لينكد إن


مكتب واستديو "رؤيا مصر" في القاهرة يعد خطوة جديدة في فضاء الإعلامي المصري والعربي، لنكون معكم، والأقرب للمشاهد المصري خاصة، والعربي عامة.

مكتب "رؤيا مصر" يقدم المحتوى الإعلامي التلفزيوني والرقمي ويضم بين جدرانه "استديو" مجهز بالكامل بأعلى مواصفات التكنولوجيا ليتيح المجال أمام عرض مختلف الموضوعات التي تهم الجمهور المصري، وتسجيل المقابلات الحصرية، منها الاجتماعية والشبابية والعائلية والكوميدية، وغيرها من الأخبار الخاصة التي يتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن "مجموعة رؤيا الإعلامية" أطلقت صفحة "رؤيا مصر" في شهر نيسان/أبريل 2022 لتواكب كل الأنشطة والفعاليات والأحداث والتطورات على الساحة المصرية وتنقلها إلى كل متابعيها في مصر والعالم العربي لحظة بلحظة.


اقرأ أيضاً : رؤيا ثاني أكثر قناة مشاهدة بين قنوات (بلاد الشام ) في الإمارات العربية المتحدة


وعلى مدار عام تقريبا غطى فريق "رؤيا مصر"عددا كبيرا من الفعاليات الثقافية والاجتماعية وكذلك الفنية في مصر، أهمها مهرجان القاهرة السينمائي، إضافة إلى التقارير المصورة والفيديوهات التفاعلية من الشارع المصري، عرض منها على شاشة قناة رؤيا الفضائية الكثير، وقد لاقت ردودا ايجابية واستحسانا وتفاعلا لدى مختلف شرائح المشاهدين العرب.

يمكنكم متابعة صفحة "رؤيا مصر" على مواقع التواصل الاجتماعي: فيسبوك، انستغرام، تويتر، يوتيوب