مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

"رؤيا" ثاني أكثر قناة مشاهدة بين قنوات الترفيه العامة العربية في الإمارات العربية المتحدة

"رؤيا" ثاني أكثر قناة مشاهدة بين قنوات (بلاد الشام ) في الإمارات العربية المتحدة

"رؤيا" ثاني أكثر قناة مشاهدة بين قنوات (بلاد الشام ) في الإمارات العربية المتحدة

نشر :  
منذ سنة|
اخر تحديث :  
منذ سنة|

تمكنت "رؤيا" من حصد المركز الثاني في أعلى نسب المشاهدة بين قنوات (بلاد الشام) والعاشر على مستوى القنوات العربية في دولة الإمارات العربية المتحدة للعام 2022، وذلك بعدما كانت في المرتبة الرابعة خلال شهر رمضان الماضي من ذات العام.

وحصدت "رؤيا" المرتبة الثانية بناء على بيانات صادرة من خدمة قياس الجمهور (TAM) التابعة لـE-Vision، التي تستطلع أكثر من مليون أسرة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية الشقيقة.

واستندت البيانات على أسس عدة، هي ساعات المشاهدة ونسبة وصول القنوات إلى الجماهير، بالإضافة إلى تحديد الموقع والفئات العمرية للجمهور الأعلى مشاهدة. 

وبناءً على البيانات الصادرة من خدمة قياس الجمهور (TAM) تم تصنيف برنامج "دنيا يا دنيا" ثاني أكثر برنامج صباحي مشاهد في الإمارات العربية المتحدة لعام 2022.

وبعد النجاحات المتواصلة التي حققتها مجموعة رؤيا الإعلامية على مدار اثني عشر عاما، تستمر "رؤيا" في تقديم المحتوى المتنوع، وتتجه إلى تقديم كل ما هو جديد ومرغوب للمشاهد العربي. 

ويمكنكم متابعة برامج ومسلسلات رؤيا، من خلال موقع رؤيا الإلكتروني أو حملوا تطبيق رؤيا على: App Store ،  Huawei App Gallery ،Google play

#رؤيا  #معاك_وين_ما_تروح 

#دنيا_يا_دنيا #الدنيا_بين_يديك