Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بعد نجاتها من هجوم الكلاب في الزرقاء :" شعرت بدنو أجلي" - فيديو | رؤيا الإخباري

بعد نجاتها من هجوم الكلاب في الزرقاء :" شعرت بدنو أجلي" - فيديو

الأردن
نشر: 2023-02-21 12:10 آخر تحديث: 2023-06-18 15:21
تحرير: جلنار الراميني
صورة من مقطع الفيديو المتداول
صورة من مقطع الفيديو المتداول
  • عشرينية تروي لـ"رؤيا" تفاصيل تعرضها لهجوم كلاب شرس في منطقة الزرقاء الجديدة
  • هبة الروبة: أنقذني أحد الأشخاص بعد أن تمالكت نفسي
  • الروبة: تعرضت لهجوم 13 كلبا وحاولت الفرار 

في وقت تتزايد فيه أعداد ضحايا الكلاب الضالة في الأردن، علت أصوات المواطنين مجددا بعد تعرض سيدة في الزرقاء لهجوم كلاب شرس، نجت منه بأعجوبة.


اقرأ أيضاً : مشهد يحبس الأنفاس.. كلاب ضالة تهاجم فتاة في الزرقاء - فيديو


وأمام تلك المشاهد المأساوية التي ما زالت تتوالى ، تراوح الشكاوى مكانها أمام مسؤولين دون إيجاد حل جذري لتلك المشكلة التي أصبحت ظاهرة في عدة مناطق، وسط حالة من الهلع والخوف.

الطفل عمر

فبعد الطفل "عمر" الذي تعرض لهجوم كلاب في منطقة جاوا بالعاصمة عمان قبل نحو أسبوعين وعقر الكلاب الضالة لشاب أربعيني  ، يتجدد المشهد ذاته لكن باختلاف الزمان والمكان، في منطقة الزرقاء .

تفاصيل الحادثة المؤلمة ترويها  السيدة هبة الروبة (24 عاما) في حديثها لـ"رؤيا" معبرة عن استيائها، حيال ما حدث لها  ومهاجمة قطيع من الكلاب الضالة لها.

وانتشر مقطع فيديو في الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، يظهر هروب السيدة من الكلاب وجرى ملاحقتها في مشهد وصف بأنه "يحبس الأنفاس"، وسط مطالب شعبية بكبح جماح هذه الظاهرة.

هجوم شرس 

وقالت الروبة إنها قصدت عملها في تمام الساعة التاسعة والنصف من صباح السبت الماضي، ورأت أمامها كلب دون أن تُبدي مقاومة أو تبادر بالهروب.

وأضافت أنه بعد مسيرها بأمتار قليلة غافلها نحو 12 كلبا، ولحقوا بها في مشهد يصعب وصفه، مبينة أنها شعرت بالخوف حينها إلا أنها حاولت أن تتمالك نفسها في سبيل الهروب من المكان لتتمكن من النجاة من شراسة الكلاب.

حالة نفسية سيئة 

"أصبت بحالة نفسية سيئة، وأسرعت مهرولة هربا منها، إلى أن سقطت على الأرض ليهاجمني عدد منها، ما أسفر عن إصابتي بجروح عدة، وتقطيع ملابسي"، وفق الروبة التي أوضحت أنها حاولت أن تستجمع قواها فوقفت مجددا وقد سيطر عليها الهلع والخوف ولاذت بالفرار في وقت قد تلاحقها الكلاب.

وبينت أن أحد المواطنين فتح باب منزله لحماية هبة ، ومحاولة لإنقاذ السيدة من الكلاب، في وقت شعرت فيه بدنو أجلها.

ولفتت الروبة إلى ان لديها طفلة صغيرة، وعادة ما تصطحبها إلى الحضانة ، مؤكدة أنه لحسن حظها كانت لوحدها ما سهل فرارها من الكلاب، وقالت " حصلت على إجازة من عملي لأن حالتي النفسية سيئة للغاية".

شكاوى تراوح مكانها

وعن حالتها الصحية، أشارت إلى أنها راجعت أحد الاطباء بعد إصابتها متأثرة بالهجوم، مضيفة أنها ستأخذ اللقاح الخاص بعد تعرضها للهجوم، تفاديا من تبعاته.
وبينت أن اهالي المنطقة قدموا عدة شكاوى لوضع حد لمشكلة الكلاب الضالة إلا أنها تراوح مكانها، وأنها ستلجأ إلى الجهات المعنية في سبيل منع تفشي الظاهرة التي باتت تؤرق الأردنيين.

بلدية الزرقاء

وفي ذات السياق، بين والد زوج الروبة أنه تواصل مع بلدية الزرقاء للوقوف على الأمر والمطالبة بوضع حد للمشكلة، لكن دون جدوى.


اقرأ أيضاً : الحادثة الثانية في أقل من أسبوع.. كلاب ضالة تعقر أربعينيا جنوبي عمان


وأكد بسام العتوم تواصله مرارا مع الجهات الأمنية إلا أن محاولاته باءت بالفشل، حتى لحظة كتابة السطور.ويبدو أن الأصوات ما زالت تتعالى إلا أنها قد بحت قبل أن يصل صداها والمواطن هو الضحية.

 

أخبار ذات صلة

newsletter