منتخب الشابات يتغلب على أوزبكستان بهدف نظيف

رياضة
نشر: 2023-02-20 10:35 آخر تحديث: 2023-02-20 10:35
لاعبة المنتخب الوطني رانية سلامة من المباراة
لاعبة المنتخب الوطني رانية سلامة من المباراة
  • كان المنتخب الوطني تعثر في بداية مشواره بالبطولة أمام نظيره الإيراني 0-4

حقق المنتخب الوطني النسوي تحت سن 20 عاماً فوزاً على نظيره الأوزبكي بهدف دون رد، في المباراة التي جرت مساء الأحد ، على ملعب البترا في مدينة الحسين للشباب، مع اختتام البطولة الودية الثلاثية.


اقرأ أيضاً : لا غالب ولا مغلوب بين برشلونة ومانشستر.. ويوفنتوس يتعثر على ملعبه


مثل المنتخب باللقاء: ديانا الجولاني، نور أحمد (مسك أبو غوش)، عليا حسن، رنيم الداود، ريتال الشوبكي، ياسمين الأجرب (روز علي)، رانية سلامة (سارة الطميزي)، زينة حازم (مرح عباس)، كندا التيتي، أفنان حماد (تمارا أحمد)، مايا عويسات.

فرض المنتخب سيطرته على أجواء اللقاء منذ البداية، مستغلاً تراجع نظيره الأوزبكي للخطوط الخلفية، وحاول التسجيل في أكثر من مناسبة، لكن دون استغلال للفرص.

ومع بداية الشوط الثاني، ازداد الضغط الهجومي للمنتخب، ليسجل الهدف الوحيد بتوقيع حازم عبر بينية من التيتي د62، ويحاول التعزيز "بالثاني" عبر ركلة حرة مباشرة من الطميزي مرت فوق العارضة قبل صافرة النهاية.

 

وكان المنتخب تعثر في بداية مشواره بالبطولة أمام نظيره الإيراني 0-4، في المباراة التي جرت مساء الأربعاء الماضي، فيما انتهى لقاء أوزبكستان وإيران والذي أقيم مساء الجمعة على ذات الملعب، بالتعادل 1-1.

يذكر أن المنتخب يستعد للمشاركة في التصفيات الآسيوية، لحساب المجموعة الرابعة، إلى جانب لبنان ومنغوليا وبوتان، والتي يستضيفها الاتحاد الأردني لكرة القدم، خلال الفترة من 8 حتى 12 آذار القادم في العاصمة عمان.

أخبار ذات صلة

newsletter