لا غالب ولا مغلوب بين برشلونة ومانشستر.. ويوفنتوس يتعثر على ملعبه

رياضة
نشر: 2023-02-17 01:01 آخر تحديث: 2023-02-17 01:05
تحرير: أنس عشا
من مواجهة يوفنتوس ونانت
من مواجهة يوفنتوس ونانت
  • اشبيلية اكتسح أيندهوفن بنتيجة 3/0
  • مباريات الذهاب شهدت غياب الفوز عن الفرق الكبيرة

فرض التعادل بهدفين لمثلهما نفسه على مباراة برشلونة الإسباني وضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي، في مباراة ذهاب دور خروج المغلوب من الدوري الأوروبي، والتي أقيمت الخميس، على ملعب كامب نو في إقليم كاتلونيا.


اقرأ أيضاً : نهائي مونديال الأندية يشهد 8 أهداف.. وريال مدريد البطل


وتقدم الفريق الاسباني بهدف لاعبه ماركوس ألونسو في الدقيقة 50، إلا أن الرد الإنجيلزي جاء سريعاً وبعد 3 دقائق فقط عن طريق ماركوس راشفورد بالدقيقة 53، قبل أن يسجل الفرنسي كوندي الهدف الثاني لمانشستر يونايتد بالخطأ في مرمى فريقه، وليتعادل البرازيلي رافينيا لبرشلونة في الدقيقة 76، مؤجلاً الحسم لمباراة الإياب في ملعب أولد ترافورد في مدينة مانشستر.

يوفنتوس يتعثر

وتعثر يوفنتوس الإيطالي بتعادله مع ضيفه نانت الفرنسي بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت على ملعب إليانز استيديوم في مدينة تورينو الإيطالية.

وسجل هدف يوفنتوس المهاجم الصربي دوهان فلاهوفيتش في الدقيقة 13، فيما سجل لودوفيتش بلاس هدف التعادل للفريق الفرنسي في الدقيقة 60 من عمر اللقاء.


اقرأ أيضاً : روبي حبش تعلن الاعتزال وتكشف عن السبب لـ"رؤيا "


خسارة روما وتعادل أياكس 

وعلى درب كبار البطولة سقط روما الإيطالي في فخ مضيفه سالزبورغ النمساوي بهدف نظيف سجله لاعب الوسط الأرجنتيني نيكولاس كابالدو، فيما تعادل أياكس أمستردام الهولندي مع يونيون برلين الألماني بدون أهداف في المباراة التي أقيمت على ملعب يوهان كرويف في العاصمة الهولندية أمستردام.

بقية النتائج

وفي بقية النتائج فاز شاختار دونيتسك الأوكراني على رين الفرنسي بهدفين لهدف، وتعادل ميتلاند الدنماركي مع سبورتنج لشبونة البرتغالي بهدف لهدف، وتعرض باير ليفركوزن الألماني لخسارة بالوقت القاتل من موناكو الفرنسي بهدفين لثلاثة، فيما فاز إشبيلية الاسباني على أيندهوفن الهولندي بثلاثية نظيفة.

أخبار ذات صلة

newsletter