القططي: مواجهة رومانيا ستحقق العديد من الفوائد للمنتخب الوطني

رياضة
نشر: 2023-02-17 23:09 آخر تحديث: 2023-02-17 23:09
عبدالله القططي
عبدالله القططي
  • يلتقي المنتخب الوطني لمواليد 2008 نظيره الروماني وديا، تحضيرا للمشاركة في التصفيات الآسيوية

أكد المدير الفني للمنتخب الوطني للناشئين لمواليد 2008 عبدالله القططي، أن مواجهة المنتخب الروماني ستحقق العديد من الفوائد في مستهل مشوار المنتخب.


اقرأ أيضاً : لا غالب ولا مغلوب بين برشلونة ومانشستر.. ويوفنتوس يتعثر على ملعبه


وقال القططي في تصريحات للموقع الرسمي لاتحاد الكرة:" ننظر بأهمية كبيرة لهذا اللقاء والذي يأتي في بداية مرحلة التجمع وإعداد المنتخب، حيث أن ملاقاة فريق قوي بحجم رومانيا يضعنا أمام تصور كامل حول مستوى المنتخب ونقاط قوته واحتياجاته، إلى جانب الوقوف على المستوى الفني لهذه الفئة العمرية".

وأضاف: "بدأنا تحضير هذا المنتخب قبل نحو عامين من الاستحقاق الرسمي والمتمثل بالتصفيات الآسيوية أواخر العام القادم 2024، ما يعد خطوة هامة ونوعية، في إطار رؤية دعم وتطوير منتخبات الفئات العمرية من قبل الاتحاد، للوصول إلى الجاهزية الفنية والبدنية المرجوة قبل خوض المنافسات الرسمية".

وختم: "جاء اختيار القائمة الحالية من لاعبي فرق المستقبل في منطقتي الوسط والشمال، حيث يتطلع الجهاز الفني لاختبار العديد من اللاعبين على امتداد الفترة القادمة، خاصة مع انطلاق بطولات الفئات العمرية، سعياً لتوسيع قاعدة الخيارات قبيل المحطة القارية".

ويلتقي المنتخب الوطني لمواليد 2008 نظيره الروماني وديا، السبت، تحضيرا للمشاركة في التصفيات الآسيوية التي تقام في تشرين الأول من العام القادم 2024.

أخبار ذات صلة

newsletter