منتخب الناشئين يلتقي رومانيا ودياً السبت

رياضة
نشر: 2023-02-17 22:34 آخر تحديث: 2023-02-17 22:34
من تدريبات المنتخب الوطني
من تدريبات المنتخب الوطني
  • ضمن خطة الإعداد للمنتخب، معسكرات داخلية وخارجية، تأهبا للتصفيات الآسيوية التي تقام في تشرين الأول من العام القادم 2024

يلتقي المنتخب الوطني لمواليد 2008 نظيره الروماني وديا، عصر السبت، على هامش معسكر المنتخب الروماني في عمان.


اقرأ أيضاً : لا غالب ولا مغلوب بين برشلونة ومانشستر.. ويوفنتوس يتعثر على ملعبه


وأنهى المنتخب تدريبه الجمعة بقيادة المدرب عبدالله القططي، على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب، وبمشاركة جميع اللاعبين: قصي الحلاحلة، محمد الشلول، رؤيم الدبايبة، عبد الرحمن بني سعيد، خزرج القاسم، أحمد ملكاوي، حسام السنجلاوي، عز الدين المصري، ياسر الحمبوز، هشام محمد، مهند مصطفى، سعد أبو طوق، قيس الشواشرة، محمود الطميزي، محمد أبو رمح، ماجد العدوان، زيد أبو دهيم، زيد الخالدي، محمد أبو الغنم، حمزة يغنم، زيد عرفة، بهاء الدين عبيدات، أحمد فريتخ.

 

يذكر أن تدريبات المنتخب انطلقت الثلاثاء 31 كانون الثاني، وتستمر حتى حزيران القادم، قبل أن يعود اللاعبين للالتحاق بتمارين الأندية.

وتتضمن خطة الإعداد للمنتخب، معسكرات داخلية وخارجية، تأهبا للتصفيات الآسيوية التي تقام في تشرين الأول من العام القادم 2024.

وتأتي تدريبات المنتخب في إطار خطة التطوير التي وضعتها الدائرة الفنية، لإعداد الجيل القادم لهذه الفئات السنية، لتمثيل المنتخب الوطني ت17 مستقبلا، وتتضمن برامج تدريبية مكثفة ومباريات ودية، ومشاركات في البطولات الدولية، بالإضافة للمتابعة المستمرة للاعبين من قبل كشافين تابعين لاتحاد كرة القدم، ليتم ترشيح أي لاعب يبرز على مدار العام للانضمام للمنتخب، وصولاً للجاهزية المطلوبة قبيل الاستحقاق القاري.

ويحرص الاتحاد الأردني على الاهتمام بالفئات العمرية، في إطار تطلعاته الهادفة لصقل المواهب وتنميتهم بدنياً وفنياً ودهنياً، وتعزيز الخبرة لديهم، من خلال المشاركة بالمنافسات المحلية والدولية.

 

أخبار ذات صلة

newsletter