منتخب السلة يُعسكر في تونس تحضيرا للنافذة الأخيرة من تصفيات المونديال

رياضة
نشر: 2023-02-15 21:57 آخر تحديث: 2023-02-15 21:57
المنتخب الوطني
المنتخب الوطني
  • يستعد المنتخب للسفر إلى الهند والفلبين

بدأ المنتخب الوطني الأول لكرة السلة، تدريباته في تونس، في إطار المعسكر التدريبي، استعدادا لخوض النافذة السادسة والأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2023.


اقرأ أيضاً : نهائي مونديال الأندية يشهد 8 أهداف.. وريال مدريد البطل



ويتخلل المعسكر، اجراء 3 مباريات أمام منتخبات تونس والجزائر وليبيا.
وتضم قائمة المنتخب الوطني، المدير الفني وسام الصوص ومساعديه محمد حمدان وعبدالله أبو قورة، ومسؤول الإحصائيات والفيديو اغناسيو رودريغيز، والمعالج حسن برهومة، ومساعده صدام الجبرة، ومدرب اللياقة أحمد سمير، ومدير المنتخبات الوطنية محمد الدباس، إلى جانب 12 لاعبا، وهم: زيد عباس، وأحمد الحمارشة، ومحمد شاهر، وفادي ابراهيم "فريدي"، وأمين أبو حواس، ويوسف أبو وزنة، وسامي بزيع، ومالك كنعان، وهاشم عباس، وأشرف الهندي، وكيدن النجداوي، وفادي قرمش.
ويستعد المنتخب للسفر إلى الهند والفلبين؛ لخوض النافذة السادسة والأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، حيث سيواجه منتخب الهند يوم الجمعة 24 شباط الحالي، كما يلتقي نظيره المنتخب الفلبيني عند الساعة الواحدة من ظهر يوم الإثنين 27 من الشهر الحالي، في صالة "فلبين أرينا" بمقاطعة بولاكان الفلبينية.
ويحتاج منتخب السلة إلى تحقيق فوز واحد من مباراتيه، لإعلان تأهله الرسمي لكأس العالم، للمرة الثانية تواليا والثالثة في تاريخه.

أخبار ذات صلة

newsletter