الصين تفوز بمسابقة الزوجي المختلط في جولة عمان من بطولة العالم لكرة الطاولة

رياضة
نشر: 2023-02-12 12:00 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
من المنافسات
من المنافسات
  • يشرف على إقامة البطولة الاتحاد الأردني لكرة الطاولة بالتعاون مع وفد الاتحاد الدولي لكرة الطاولة

فاز الفريق الصيني المكون من الثنائي لن شيدونغ وكولي مان بمسابقة الزوجي المختلط ضمن منافسات بطولة العالم لكرة الطاولة جولة عمان (WTT CONTENDER AMMAN 2023) التي تختتم الأحد بإقامة المباريات النهائية في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب.


اقرأ أيضاً : نهائي مونديال الأندية يشهد 8 أهداف.. وريال مدريد البطل


وتغلب الثنائي الصيني مساء السبت بسهولة على الثنائي الروماني المكون من اوفيديو لونسيو وبرناديتي سزوكس 3-0 ، بحضور مدير عام مدينة الحسين للشباب بسام الخلايلة، وأمين سر الاتحاد الأردني للتنس صهيب إسماعيل، ورئيس الاتحاد الأردني لكرة الطاولة طارق الزعبي وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد.

وأقيمت مساء السبت مباريات الدور نصف النهائي التي شهدت تأهل المصنف 38 عالمياً الصيني لين شيدونغ لنهائي فردي الرجال بفوزه على مواطنه يونغ بن المصنف 69 عالمياً 3-0، ليضرب موعدا في النهائي مع الألماني ديمتري المصنف 11 عالمياً الذي تغلب على الاسباني الفارو المصنف 54 عالمياً 3-1.

كما تأهلت المصنفة السادسة عالميا اليابانية ميما ايتو لنهائي فردي السيدات بفوزها على النمساوية صوفيا بولكانوفا 3-0، لتضرب موعدا في النهائي مع المصنفة 9 عالمياً هوي دو من هونغ كونغ لبتي تغلبت على ينغ زيان زن من موناكو المصنفة 12 عالمياً 3-2.


اقرأ أيضاً : جوارديولا يسخر من ستيفن جيرارد وينفي رحيله عن السيتي


وفي مسابقة زوجي الرجال يلتقي ثنائي اليابان ياكيا اودا وشونسوكي توغاي مع ثنائي الصين المكون من ييو لي وينغ بين في المباراة النهائية، على أن يلتقي في نهائي زوجي السيدات الثنائي الفرنسي بريتيكا بافاوي وكاملي ليتز مع ثنائي الصين تايبيه شينغ شينغ ولي يو.

ويشرف على إقامة البطولة الاتحاد الأردني لكرة الطاولة بالتعاون مع وفد الاتحاد الدولي لكرة الطاولة، حيث تم استكمال كافة التحضيرات في صالة قصر الرياضة لاستقبال المباريات الختامية وتتويج الفائزين بالمركزين الأول والثاني لكل مسابقة.

أخبار ذات صلة

newsletter