فلامنجو البرازيلي يحصد المركز الثالث في كأس العالم للأندية

رياضة
نشر: 2023-02-11 20:58 آخر تحديث: 2023-06-18 15:30
تحرير: أنس عشا
من المباراة
من المباراة
  • شهد اللقاء إهدار علي معلول ركلة جزاء للأهلي
  • النهائي يقام السبت بين الهلال وريال مدريد

خسرفريق الأهلي المصري برونزية كأس العالم للأندية، بعد سقوطه أمام فلامنجو البرازيلي، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت السبت لتحديد صاحب المركز الثالث.


اقرأ أيضاً : العرب يحلمون بلقب كأس العالم من بوابة الهلال.. والأهلي يطمح للميدالية الرابعة


وسجل لفلامنجو جابرئيل باربوسا " هدفين من ركلتي جزاء" وبيدري جيليرمي "هدفين"، فيما سجل للأهلي أحمد عبد القادر "هدفين".

وشهد اللقاء إهدار علي معلول ركلة جزاء للأهلي، وطرد زميله خالد عبد الفتاح، حيث أثرت البطاقة الحمراء على اللقاء بصورة كبيرة، ولم يستطع الأهلي تفادي الخسارة في الربع ساعة الأخيرة ليستقر رابعاً للمرة الثانية في تاريخه.

 

العيون على النهائي

يترقب عشاق كرة القدم المشهد الختامي للبطولة، والذي يشهد ظهور ممثل الكرة العربية الهلال السعودي أمام ريال مدريد عند الساعة العاشرة من مساء السبت.


اقرأ أيضاً : روبي حبش تعلن الاعتزال وتكشف عن السبب لـ"رؤيا "


ويبحث الهلال عن اللقب الأول لفريق من خارج قارتي أوروبا وأمريكا الجنوبية، حيث يدخل أبطال قارة آسيا للمواجهة بعد تفوقهم على فلامنجو بطل أمريكا الجنوبية بثلاث أهداف لهدفين، والوداد المغربي بطل إفريقيا بفارق ركلات الترجيح بعد التعادل بهدف لمثله في الوقتين الأصلي والإضافي، إلا أن المواجهة تبدو صعبة أمام بطل القارة الأوروبية، ريال مدريد، والذي تفوق على الأهلي بأربع أهداف لهدف.

وهذه المرة الأولى للهلال في النهائي المونديالي، وتأتي خلال مشاركته التاريخية الثالثة في البطولة، بينما توج الفريق الملكي بلقب البطولة في 7 مناسبات آخرها عام 2018، علماً أن الفريقان يتشاركان بتسجيل عدد كبير من الغيابات بسبب تعدد الإصابات في صفوفهما.

أخبار ذات صلة

newsletter