Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
المنتخب الأولمبي يختتم معسكره في البحرين | رؤيا الإخباري

المنتخب الأولمبي يختتم معسكره في البحرين

رياضة
نشر: 2023-01-16 12:12 آخر تحديث: 2023-01-16 17:32
من المواجهة
من المواجهة

حسم التعادل الإيجابي 1-1 مواجهة المنتخب الوطني الأولمبي ونظيره البحريني، في اللقاء الودي الذي جمعهما الأحد على ستاد الأهلي، مع اختتام معسكر المنتخب التدريبي في المنامة، تأهبا للاستحقاقات القادمة.

وحمل هدف المنتخب الوطني توقيع عامر جاموس في الدقيقة 62.


اقرأ أيضاً : ترقب كبير.. من يعبر إلى نهائي خليجي 25؟


ومثل المنتخب في اللقاء: أحمد جعيدي، دانيال عفانة، ليث أبو رحال، فيصل أبو شنب، هايل الذيابات، وسيم الريالات (عبدالرحمن أبو دقر)، مهند العرامشة، محمد أبو طه، بشار الذيابات (سيف البشابشة)، عامر جاموس، رزق بني هاني (موسى العمري).

وجاءت بداية المباراة قوية من المنتخب الوطني، الذي سعى لمباغتة أصحاب الأرض منذ بداية اللقاء لكن الدفاع البحريني كان بالمرصاد، وشهدت الدقيقة 16 أخطر فرص المنتخب، إذ استلم بني هاني تمريرة بشار وسدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن، لينتهي الشوط الأول على حاله دون تغيير بالنتيجة 0-0.

ومع انطلاق الشوط الثاني كثف المنتخب الوطني من هجماته على مرمى الخصم، لينجح عامر جاموس باستغلال تمريرة أبو طه ويسكنها بالشباك.

وفي الدقيقة 70 عاد أصحاب الأرض بالنتيجة من نقطة الجزاء، لتستمر دقائق الشوط وسط محاولات متبادلة لخطف هدف التقدم لتأتي صافرة الحكم وتعلن عن نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي.

 

ويأتي المعسكر في إطار التحضيرات للمشاركة في الاستحقاقات المقبلة، وفي مقدمتها التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

أخبار ذات صلة

newsletter