مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

شعار "مجموعة رؤيا الإعلامية" في السعودية

انطلاقة جديدة لـ"مجموعة رؤيا الإعلامية" في السعودية

انطلاقة جديدة لـ"مجموعة رؤيا الإعلامية" في السعودية

نشر :  
منذ سنة|
اخر تحديث :  
منذ سنة|
  • "مجموعة رؤيا الإعلامية " ستعمل على تقديم كل ما هو حصري وجديد للمتابعين

ضمن خطتها التي تسعى لتقديم كل ما هو جديد واستثنائي وحصري، تعلن مجموعة رؤيا الإعلامية إطلاق صفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بالمملكة العربية السعودية.


اقرأ أيضاً : في مشروع أهل الحي تتحقق إحدى أمنيات أهالي ذوي الإعاقة


يأتي ذلك كجزء من خطة المجموعة في التوسع الإقليمي، لتضع رؤيا بصمة جديدة وخاصة بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتدشن "مجموعة رؤيا الإعلامية" صفحات خاصة بالمحتوى السعودي الحصري تحت اسم "رؤيا السعودية" على مواقع التواصل الاجتماعي مثل "فيسبوك" و"إنستغرام" و"تويتر" و"تيك توك" بالإضافة إلى منصة "يوتيوب"، فضلا عن وجود محتوى خاص موجه للجمهور السعودي عبر تطبيق "سناب شات".

محتوى حصري وجديد

ومن خلال تلك الصفحات ستعمل "مجموعة رؤيا الإعلامية " على تقديم كل ما هو حصري وجديد للمتابعين، في ظل الانفتاح المتسارع على كل ما يتعلق بالمحتوى الإعلامي والفني والثقافي والرياضي، والعلاقات الأردنية السعودية الضاربة في جذور التاريخ والآخذة في التطور أكثر فأكثر.

العلاقات الأردنية السعودية

ويسعى الأردن إلى بناء علاقات شراكة صناعية وتجارية وخدماتية، جديدة مع السعودية، تسهم في رفد الاقتصاد الوطني، إذ يأمل القطاعان الصناعي والتجاري أن تواصل وتيرة النمو القائمة بين البلدين إلى مستويات أعلى تلبي الطموحات، عبر توسيع قاعدة السلع المتبادلة وتعزيز الاستثمارات السعودية القائمة في الأردن، خصوصا تلك المشروعات الاستراتيجية.

وفي كل محفل يؤكد السفير السعودي لدى الأردن نايف بن بندر السديري أن العلاقة بين المملكة العربية السعودية، والمملكة الأردنية الهاشمية هي علاقة ودية وأخوية أخذت طابعا دبلوماسيا مرموقا، وامتازت بعراقتها المتجذرة التي تتعدى جميع المفاهيم وأبعاد المصالح والمحددات، أساسها المصداقية والوضوح في التعامل.


اقرأ أيضاً : مجموعة رؤيا الاعلامية تنتج الموسم الثاني من برنامج أصحاب الريادة للتلفزيون العربي (2)


ويؤكد السديري أيضا أن العلاقات الثنائية اليوم أقوى من أي وقت مضى وتمثل حلقة متميزة وأنموذجا يُحتذى في العمل العربي المشترك، الأمر الذي تؤكده حالة التنسيق الدائم والتشاور المستمر بين البلدين على أعلى المستويات، ووحدة الموقف تجاه مختلف القضايا العربية والإقليمية والعالمية.