مجموعة رؤيا الاعلامية تنتج الموسم الثاني من برنامج أصحاب الريادة للتلفزيون العربي (2)

هنا وهناك
نشر: 2022-12-29 23:14 آخر تحديث: 2023-06-18 13:01
مجموعة رؤيا الاعلامية تنتج الموسم الثاني من برنامج أصحاب الريادة للتلفزيون العربي (2)
مجموعة رؤيا الاعلامية تنتج الموسم الثاني من برنامج أصحاب الريادة للتلفزيون العربي (2)

تعلن مجموعة رؤيا الاعلامية ممثلة برئيسها التنفيذي المهندس فارس ميشيل الصايغ عن البدء في إنتاج الموسم الثاني من برنامج أصحاب الريادة الذي يسلط الضوء على قصص نجاح وصلت إلى العالمية، تنفيذًا من قبل شركة The Show التي تنطوي تحت مجموعة رؤيا الاعلامية، ولشاشة تلفزيون العربي 2، حيث يحمل البرنامج مواضيع وفقرات جديدة متنوعة في مجال الاقتصاد.

وتبدأ أولى حلقات الموسم الثاني في الثامن والعشرين من شهر كانون الأول/ ديسمبر عبر شاشة التلفزيون العربي (2)، حيث سيتم يعرض مشاريع عالمية ريادية ونماذج مشابهة محليا من الوطن العربي. 

كما يتطرق البرنامج إلى مواضيع جديدة تهم بالخصوص الرياديين الذين يبحثون عن طرق جديدة ومبتكرة مواكبة لتطورات مواقع التواصل الاجتماعي في بناء وتطوير مشاريعهم وعلاماتهم التجارية.

ولأن الريادة تأتي بالحلم، الشغف والتفكير دائمًا، يقدم البرنامج في فقراته المتنوعة قصص ملهمة لرياديين بدأوا بحلمهم وشغفهم وأصروا أن يحققوه ويمضوا به قدمًا لتصبح مشاريعهم إحدى أهم الشركات الناجحة والمنتجة سواء محليا أو عالميًا. 

وتتضمن حلقات البرنامج طرح طرق وخطوات البدء بمشروع إلكتروني عبر الإنترنت، والمساعدة في كيفية إدارة المشاريع بشكل ناجح. 

يشار إلى أن شركة The Show واحدة من أكبر الشركات المتخصصة في تقديم خدمات الإنتاج والتصوير المحترف والمتقن على مستوى الوطن العربي، وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة رؤيا الإعلامية.

وعمل فريق The Show على تصوير قصص نجاح رياديين مع شخصيات عدة من أكثر من دولة عربية للتنويع في المحتوى والخبرات الاقتصادية في كل حلقة، ليستفيد الشباب الواعد من هذه القصص الملهمة وإرشاده إلى عالم المال والأعمال بطريقة صحيحة وبسيطة بدون أي تعقيدات.

يذكر أن بث البرنامج الذي يقدمه الزميل محمد الخالدي، يبدأ في تمام الساعة العاشرة بتوقيت العاصمة القطرية الدوحة - نفس التوقيت في العاصمة عمان - كل أربعاء، بواقع 12 حلقة ابتداءًا من 28 من شهر كانون الأول/ ديسمبر.

أخبار ذات صلة

newsletter