مجموعة رؤيا الإعلامية تعيد تطوير مساحات ترفيهية للأطفال في السلط

هنا وهناك
نشر: 2022-12-30 17:33 آخر تحديث: 2023-06-18 15:29
صورة توضيحية للمشاركين في "اهل الحي"
صورة توضيحية للمشاركين في "اهل الحي"

استكمالا لمنطلق المسؤولية المجتمعية تبدأ الرحلة الثانية من رحلات تطوير المجتمعات المحلية، التي تتبناها مجموعة رؤيا الإعلامية في مشروع "أهل الحي"، الذي ستكون محطته القادمة في محافظة السلط.


اقرأ أيضاً : أول بذرة تزرعها مجموعة رؤيا الإعلامية في منطقة الحلابات


يأتي ذلك بعد إجراء استبيان من فريق العمل بخصوص احتياجات سكان المحافظة والخدمات التي يفتقر لها سكانها، إذ كشفت النتائج أهمية إنشاء حدائق عامة ضمانا للحفاظ على سلامة الأطفال عوضا عن الترفيه واللعب في الشارع الذي يهدد حياتهم بالخطر نتيجة لحوادث السير.

"بطلة الحي" هي مادلين الزعمط التي تبلغ من العمر 23 عاما، تخرجت من الجامعة بتخصص إدارة سياحية وهي متطوعة في لجنة كاريتاس السلط حتى تكون مواطنة فاعلة تخدم أبناء منطقتها من أجل النهوض والازدهار بها، عملا ببوصلة الوطنية.

واختيرت "الحديقة المرورية للأطفال" بعد البحث عن موقع ملائم لهذه المساهمة المجتمعية تم والتي كانت غير مستخدمة قبل البدء بالمشروع. إذ تم ترميم الحديقة وزودت بكافة المرافق اللازمة كالألعاب والمجالس والأكشاك التجارية.


اقرأ أيضاً : مجموعة رؤيا الاعلامية تنتج الموسم الثاني من برنامج أصحاب الريادة للتلفزيون العربي (2)


واقترح المتطوعون من جهتهم احترازات أمنية كإطالة الأسوار وتعيين حارس أمني لتكون آمنة وجميلة في محافظة تشهد تقدما وازدهارا ملحوظا.

لمعرفة المزيد من التفاصيل يمكنكم متابعة برنامج "أهل الحي" على شاشة رؤيا كل جمعة على الساعة الثامنة ونصف مساء أو على موقع رؤيا الالكتروني أو على تطبيق رؤيا من خلال APP Store ،Google Play ،Huawei.

أخبار ذات صلة

newsletter