الخصاونة: الميلاد المجيد مناسبة لكل الأردنيين

الأردن
نشر: 2022-12-26 17:42 آخر تحديث: 2023-06-18 15:30
رئيس الوزراء بشر الخصاونة
رئيس الوزراء بشر الخصاونة
  • الخصاونة: دور طليعي يؤديه الأخوة المسيحيون في بناء الدولة الأردنية

قال رئيس الوزراء، بشر الخصاونة، الاثنين، إن عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية، مناسبة لكل أبناء الوطن الذين يجسدون العيش الواحد والجسد الواحد.


اقرأ أيضاً : الأمير الحسن: الأعياد الدينية تمثل فرصة كبيرة لتعميق العيش المشترك بين أبناء الوطن


وأشاد الخصاونة "بروح التضامن ومشاعر التعزية الصادقة التي عبر عنها مجلس رؤساء الكنائس والإخوة المسيحيون بإلغاء احتفالات عيد الميلاد المجيد ورأس السَّنة الميلاديَّة، والاقتصار على الشعائر الدينية، تضامنا مع شهداء الأمن العام".

وأشار إلى "الدور الطليعي الذي يؤديه الأخوة المسيحيون في بناء الدولة الأردنية الحديثة وتحقيق رؤى هذه الدولة وتعزيز قيم التآلف والتراحم والانصهار الروحاني ما بين أبناء الوطن، باعتبارهم جسدا واحدا ويدا واحدة في السراء والضراء، وفي المصاعب التي تواجهنا ونرتقيها ونتجاوزها سويا"

المطران دعيبس

وأعرب المطران جمال دعيبس عن الشكر والتقدير للأجهزة الأمنية على تفانيها بالخدمة لتأمين الاحتفالات الميلادية والسهر على أمن المصلين في هذا العيد.

وأكد المطران دعيبس أن هذه المناسبات تشكل فرصة لإظهار العيش والألفة والروح الأردنية الأصيلة، مشيرا إلى أنه وإضافة إلى الاحتفالات الدينية كانت هناك العديد من الفعاليات التي قامت بها الكنائس بهدف إيجاد أجواء من الفرح للجميع.

أخبار ذات صلة

newsletter