Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بالفيديو.. الأمن ينفذ خطة أمنية ومرورية بالتزامن مع أعياد الميلاد | رؤيا الإخباري

بالفيديو.. الأمن ينفذ خطة أمنية ومرورية بالتزامن مع أعياد الميلاد

الأردن
نشر: 2022-12-24 21:15 آخر تحديث: 2022-12-24 21:39
مرتبات الامن العام
مرتبات الامن العام
  • الأمن: اللواء عبيدالله المعايطة وجَّه القادة والمديرين إلى تنفيذ الخطط الأمنية والمرورية الهادفة إلى تعزيز الأمن
  • الأمن: مدير الأمن العام وجه بالاستمرار في تقديم الخدمات الأمنية والإنسانية في جميع المجالات

واصل منتسبو مديرية الأمن العام، في الوحدات والتشكيلات كافة، أداء مهامهم وواجباتهم ضمن الخطة التي أطلقتها المديرية تزامناً مع أعياد الميلاد، لتقديم الخدمات الأمنيّة والمرورية الشاملة للمواطنين، وتقديم يد العون والمساعدة لهم في ظل الظروف الجوية السائدة.


اقرأ أيضاً : بتصاميم جديدة.. وديكورات تتألق في قلب الردهة وشجرة عيد الميلاد احتفالا بأجمل أوقات السنة.. فندق فورسيزونز عمّان يستقبل موسم الأعياد ببهجة تليق بها!


وانتشرت الدوريات الآلية والراجلة التابعة لقيادات الأقاليم ومديريات الشرطة والإدارات المرورية تساندها قوات الدرك في المواقع المختلفة داخل المحافظات وأمام الكنائس وفي الأسواق، وعلى الطرق الخارجية، كما حافظت كوادر الدفاع المدني وفرقها المختلفة على جاهزيتها العالية.

وكان مدير الأمن العام اللواء عبيدالله المعايطة، وجَّه القادة والمديرين، إلى تنفيذ الخطط الأمنية والمرورية الهادفة إلى تعزيز الأمن، وتسهيل حركة المواطنين في مختلف المواقع، وأمام الكنائس، خلال فترات أعياد الميلاد، والاستمرار بتقديم الخدمات الأمنية والإنسانية في المجالات كافة، لا سيّما في ظل الظروف الجوية السائدة وحالة عدم الاستقرار.

أخبار ذات صلة

newsletter