بتصاميم جديدة.. وديكورات تتألق في قلب الردهة وشجرة عيد الميلاد احتفالا بأجمل أوقات السنة.. فندق فورسيزونز عمّان يستقبل موسم الأعياد ببهجة تليق بها!

هنا وهناك
نشر: 2022-12-14 20:30 آخر تحديث: 2022-12-14 20:30
شجرة الميلاد
شجرة الميلاد

أطلق فندق فورسيزونز عمّان قائمة جديدة ومميزة لأشهى الاختيارات من الأطباق الخاصة بموسم الأعياد، لتكونوا على موعد مع لحظات وأجواء لا تنسى في أجمل أوقات العام وسحرها.

أشهى أطباق الديك الرومي جاهزة لتصلكم حيثما كنتم!

كما عودناكم في الماضي، يعيد فندق فورسيزونز عمّان لهذا الموسم خدمة توصيل أشهى أطباق الديك الرومي إليكم حيثما كنتم، لراحتكم وسعادتكم، حيث يمكنكم الاستمتاع بأجمل اللقاءات والتجمعات مع الأهل والأصدقاء. نقدم لكم هذا الموسم طبق الديك الرومي المشوي، والذي يزيد شهية باللمسات المختارة بعناية لأروع النكهات، حيث يقدّم لكم مع صلصة التوت البري البرتقالية والكركديه، مع حشوة الخبز، والبطاطا الحلوة المزركشة بالسكر البني، إلى جانب طاجن الذرة بالكريمة والبطاطا المخفوقة الكريمية.

للطلب يرجى الاتصال على الرقم06-550-5555  وذلك قبل 48 ساعة على الأقل من الموعد المرغوب.

أطيب الوجبات وأسعد اللحظات

يستقبلكم The Foyer Lounge بحلته الجديدة واختياراته غير المسبوقة والمتعددة من الشاي أو الشامبانيا مع مرفقاتهما من الوجبات الخفيفة، إضافة إلى اختيارات الهوتشوكليت اللذيذ احتفالاً بالأجواء المميزة للموسم. أما مطعم لا كابيتال فستحظون بأجمل الأوقات فيه بالاستمتاع بطبق Vacherin Mont D'or وهو طبق تاريخي من الجبن الفرنسي والذي كان من الأكلات المفضلة للملك لويس الخامس عشر. يستقبلكم لا كابيتال لعشاء الميلاد المجيد ليلة 24 كانون الأول كما يتشرف باستقبالكم للغداء والعشاء يوم 25 كانون الأول. كما ستكونون على موعد مع وجبة عشاء فاخرة باختياركم من لائحة الأطباق الخاصة والتي تضم العديد من الاختيارات منها طبق الأكل البحري المنوع، الطبق التقليدي الذي يشمل الديك الرومي وطبق شرائح اللحم البقري Wellington. وإضافة الى لائحة الأطباق الخاصة بهذه المناسبة المجيدة، فستكون لائحة أطباق لاكابيتال المعتادة باختياراتها التي لا مثيل لها متوفرة كذلك. كما ستكونون على موعد مع وجبة عشاء مصممة خصيصا لليلة رأس السنة مصحوبة بأجمل الأجواء والموسيقى لسهرة لا تنسى يحييها مغن باللغتين الفرنسية والانجليزية، وفرقة موسيقية تعزف أنغام البيانو والكونتراباس وإضافة إلى DJ. ولمحبي الاحتفال بالكريسماس وبالعام الجديد بإفطار متأخر، ما عليكم إلا تدليل أنفسكم في مطعم Olea مع كل أفراد العائلة في أجواء دافئة، تجمع أشهى الوجبات المطهوة أمامكم مباشرة فيما يستمتع أطفالكم بالألعاب والأنشطة المتعددة المصممة لمتعتهم.

دللوا أنفسكم بعروض النادي الصحي

استقبلوا الأعياد والعام الجديد باسترخاء وسعادة مع نادينا الصحي الذي يوفر لكم مجموعة من العروض المصممة بعناية لضمان الاسترخاء والراحة والاستجمام، إضافة إلى حزم العروض الخاصة واشتراكات الشتاء التي وفرناها خصيصا للسيدات.

عطلة قصيرة فاخرة

استمتعوا بعطلة قصيرة تبتعدون فيها عن مشاغل الحياة وذلك في ليلة رأس السنة وفي عمّان!

تمتعوا بليلة واحدة ولحظات لا تنسى في فندقنا تشتمل على خدمة استخدام النادي الصحي بكل مرافقه، وعشاء ليلة رأس السنة الفاخر في مطعم لا كابيتال، إضافة إلى إفطار متأخر صبيحة رأس السنة في مطعم Olea. وفي حال رغبتم بالاستمتاع لفترة أطول بفخامة فورسيزونز عمّان، يمكنكم اختيار عرض الليلتين، والذي يشمل الإفطار وخدمة استخدام النادي الصحي بكل مرافقه، وخضم 50% على أي من عروض النادي الصحي للجسم والبشرة من الساعة التاسعة صباحا وحتى الواحدة ظهرا، هذا بالإضافة إلى عشاء ليلة رأس السنة الفاخر في مطعم لا كابيتال، إضافة إلى إفطار متأخر صبيحة رأس السنة في مطعم Olea.

بطاقة هدايا فورسيزونز عمّان

لمحبي تقديم الهدايا الفاخرة التي لا تنسى، بإمكانكم الحصول على خدمة بطاقة هدايا فورسيزونز عمّان، والتي تشتمل على ما ترغبون في إهدائه لمن تحبون من إقامة في الفندق أو التمتع بخدمات مطاعمنا الراقية، أو عروض نادينا الصحي المذهلة وغيرها.

أجمل لحظات الأعياد في عمّان بانتظاركم في فندق فورسيزونز!

أخبار ذات صلة

newsletter