Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بعد التتويج بكأس العالم.. ميسي يحسم الجدل بشأن إعتزاله | رؤيا الإخباري

بعد التتويج بكأس العالم.. ميسي يحسم الجدل بشأن إعتزاله

رياضة
نشر: 2022-12-18 23:31 آخر تحديث: 2022-12-18 23:33
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
  • ميسي سيواصل مسيرته الدولية بعد الظفر بكأس العالم

أكد الاسطورة الارجنتيني ليونيل ميسي أنه سيواصل مسيرته الدولية بعد أن قاد بلاده الأحد الى لقبها الثالث في كأس العالم لكرة القدم والاول منذ 1986، على حساب فرنسا بركلات الترجيح في نهائي مونديال قطر 2022.

قال صاحب الـ35 عامًا الذي فاز بجائزة أفضل لاعب في البطولة في حديث مع قناة أرجنتينية "أريد الاستمرار في خوض بعض المباريات بصفتي بطلاً للعالم".


اقرأ أيضاً : الأرجنتين تتوج بكأس العالم للمرة الثالثة في تاريخها


وحقق المنتخب الأرجنتيني لقب كأس العالم للمرة الثالثة بتاريخه، بعد فوزه بركلات الترجيح (2/4) بعد التعادل بنتيجة 3/3 في الوقتين الأصلي والإضافي، في المباراة النهائية التي احتضنها ستاد لوسيل في العاصمة القطرية الدوحة، الأحد، وسط حضور جماهيري يزيد على 88 ألف متفرج.

وتقدم المنتخب الأرجنتيني الأرجنتني مبكرا عن طريق ليونيل ميسي من ركلة جزاء عند الدقيقة 23 وأنخيل دي ماريا في الدقيقة 36، قبل أن يسجل كيليان مبابي هدفين متاليين لفرنسا بالدقيقة 80 من ركلة جزاء في الدقيقة 81، معيدا اللقاء لنقطة الصفر، قبل أن يعود ليونيل ميسي ويسجل هدف الفوز بالدقيقة 108، ليسجل مبابي هدف التعادل مجددا بالدقيقة 117 من ركلة جزاء.

وسجل لفرنسا في ركلات الترجيح مبابي، ومواني، فيما أهدر كومان، وتشاوميني وسجل للأرجنتين ليونيل ميسي، وديابالا، وباريدس ومونتيل.

أخبار ذات صلة

newsletter